تفاصيل مؤلمة لعائلة أردنية فقدت طفلها

منوعات|03/08/24
تفاصيل مؤلمة لعائلة أردنية فقدت طفلها
صورة تعبيرية لشخص يبكي
  • وفاة طــفل بحادث مروع على طريق البحر الميت
  • مواقع التواصل ضجت بالحادثة المروعة

كان الموت يُحدق بها، لتتحول رحلة عائلة أردنية إلى كارثة قاسية المعالم، بعد وفاة طــفلها بحادث مروع الجمعة، ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وسط عبارات نعي مؤثرة.

اقرأ أيضاً : "وداع بكفن".. تفاصيل مؤلمة لحادثة شهدتها مأدبا

وفي تفاصيل الحادث المؤسف، وقع حادث تدهور في منطقة البحر الميت مساء الجمعة، تسبب بــوفاة طفل وإصابة 8 آخرين، وفقا لما أفاد به مراسل "رؤيا".

كوادر من الأجهزة الأمنية والدفاع المدني حضرت إلى المكان على الفور ، للوقوف على ملابسات الحادث، ونُقل المصابون إلى مستشفى الشونة الجنوبية ووصفت حالتهم بـ"المتوسطة".

وخيمت الصدمة على المشهد المؤلم، فقد خرجت عائلة من منزلها بكامل عددها وعادت بحزن بعد فقدان أحد أفراد عائلتها الذي غابت ضحكته وبراءته، بعد أن غيبه الموت إلى الأبد.

وفاتان بحادث مروع على الطريق الصحراوي

ويوم الخميس، شهد الطريق الصحراوي جنوبي الأردن تجاه العاصمة عمان حادثا مروعا، تسبب بوفاة شخصين في مشهد يفطر القلوب، وفقا لما أفاد به مراسل "رؤيا".

وهرعت رجال أمن وكوادر من الدفاع المدني إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابسات الحادث الذي تبين أنه نتيجة لتصادم مركبتين، وأخليت الوفاتان إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وعملت كوادر الدوريات الخارجية على تحويل طريق سير المركبات من الجنوب باتجاه عمان مؤقتاً (الطريق الصحراوي منطقة القطرانة) إلى داخل المحطة التي وقع أمامها الحادث لحين رفع العوائق.

أخبار ذات الصلة