"الحزن يسود الوسط الفني".. تأجيل حفل خطوبة ليلى زاهر بسبب حادث المنتجين الأليم

"الحزن يسود الوسط الفني".. تأجيل حفل خطوبة ليلى زاهر بسبب حادث المنتجين الأليم
أحمد زاهر برفقة ابنته ليلى وخطيبها هشام جمال
  • تأجيل حفل خطوبة ليلى زاهر بسبب حادث المنتجين الأليم

قرر الفنان المصري أحمد زاهر تأجيل خطوبة ابنته الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر على الفنان والمنتج هشام جمال، بعد ساعات من خبر وفاة المنتجين المصريين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، ومحمود كمال، تعبيراً عن حزن الأسرة بسبب خبر الوفاة.

اقرأ أيضاً : ياسمين عبد العزيز تنهار باكية في جنازة حسام شوقي والعوضي يواسيها - صورة

كان من المقرر أن يُقام حفل الخطوبة غدًا السبت، الموافق 3 أغسطس، ولكن خبر الحادث والوفاة جعل أحمد زاهر يقرر التأجيل، ولم يحدد بعد ميعاد آخر للخطوبة.

يُذكر أن هشام جمال كان قد كشف، سابقًا، عن بعض التفاصيل التي تخص حفل خطبته على ليلى أحمد زاهر، وذلك خلال إحدى اللقاءات الصحفية.

خلال تصريحاته، أكد هشام جمال على أن حفل خطبته على ليلى أحمد زاهر سيقام هذا الصيف، لكنه وليلى لم يحددا الموعد الرسمي للحفل حتى الآن. كاشفاً عن أن سبب تأجيل حفل الخطوبة هو انشغالهما بعدد من الارتباطات الفنية.

كان هشام جمال قد أعلن عبر حسابه على إنستغرام، عن نبأ ارتباطه رسمياً بليلى زاهر في بداية العام الجاري؛ حيث نشر بعض الصور التي تجمعه بها، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا. من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريباً. نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

أخبار ذات الصلة