محمد صلاح يحتفل بعيده الـ٢٨ و الاتحاد المصري يهنئه

محمد صلاح يحتفل بعيده الـ٢٨ و الاتحاد المصري يهنئه
محمد صلاح يحتفل بعيده الـ٢٨ و الاتحاد المصري يهنئه

يحتفل نجم الكرة المصرية محمد صلاح ،اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الثامن و العشرون في ظل توقف النشاط الرياضي بعد تفشي فيروس كورونا والذي من المتوقع عودته بعد غد الاربعاء في الدوري الانجليزي.

و احتفل الاتحاد المصري بنجمه محمد صلاح عبر حسابه الرسمي في “تويتر” فكتب:”في يوم 15 حزيران 1992، ولد النجم المصري محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنكليزي وأفضل لاعب في أفريقيا عامي 2017 و2018. كل سنة وأنت طيب يا صلاح”.

وشارك صلاح متابعيه بصورة لفقرة من كتاب يقوم بقراءته حاليا، عبر حسابهعلى "إنستغرام"، والذي يتحدث عن قوة العقل الباطن للإنسان ومقارنتها بالعقل الواعي.

والكتاب يعودللمؤلف الشهير جوزيف ميرفي، بعنوان "قوة عقلك الباطن" وتم إصداره عام 1962.

وبدأ صلاح مسيرته الأوروبية في موسم 2012-2013 مع بازل السويسري، وأحرز لقب الدوري مرتين، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي الإنكليزي، لكن سرعان ما رحل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة.

وبعدها، انضم محمد إلى روما، ثم انتقل إلى "الريدز"، حيث تألق، بحصوله على عدة ألقاب فردية وجماعية، أبرزها هداف الدوري برصيد 32 هدفاً وأفضل لاعب في الدوري أيضاً، إضافة إلى إحرازه معه لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما اقترب من حصد لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

أخبار ذات الصلة