شيرين عبد الوهاب تعود بقوة إلى منصة "X" و5 نجمات في قائمة متابعاتها

شيرين عبد الوهاب تعود بقوة إلى منصة "X" و5 نجمات في قائمة متابعاتها
شيرين عبد الوهاب
  • 5 نجمات عربيات في قائمة متابعاتها
  • الفنانة شيرين تعود بحساب جديد على منصة X

عادت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لمنصة x وقامت أيضا بتدشين حسابا جديدا لها، حيث حرصت الفنانة على متابعة عدد من النجمات في قائمة متابعيها، وكان من ضمنهم النجمة سميرة سعيد والنجمة منة شلبي والمطربة اللبنانية إليسا والنجمة نوال الزغبي.

اقرأ أيضاً : خبر سار لمحبي شيرين عبد الوهاب

وسارع الآلاف من محبي النجمة شيرين عبد الوهاب على متابعتها عبر حسابها الجديد، حيث تحظى بشعبية كبيرة داخل الوطن العربي وخارجه، ومن أول التغريدات التي حرصت على نشرها عبر حسابها كانت "الحمد الله الذي أذهب عنا الحزن إن ربنا لغفور شكور".

يذكر أن الطبيب المصري نبيل عبدالمقصود، أستاذ السموم والإدمان، كان قد كشف، في وقت سابق، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب، والتي أصبحت تقيم في منزله برفقة أسرته بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، والتي وصلت بينهما لأقسام الشرطة.

وكان قد تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعى خبرا منذ أيام، يفيد بعودة النجمة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب مرة أخرى، بعدما شهدت الفترة الماضية العديد من الخلافات بين الطرفين.

شيرين أصدرت بيانا صحفيا قالت فيه، إنه لا صحة مطلقا لما أشيع بشأن عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى.

وأكدت شيرين أنها تكنّ كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، وأشارت إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفنى بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.

أخبار ذات الصلة