خبر سار لمحبي شيرين عبد الوهاب

خبر سار لمحبي شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبد الوهاب تعود إلى حياتها بشكل طبيعي
  • شيرين عبد الوهاب تتبع خطوات لتعود إلى المسرح بطلتها الجميلة

تمكنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من الخروج من الحالة النفسية السيئة بعد معاناتها إثر أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، في وقت أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : آخر تطورات الفنانة شيرين عبدالوهاب الصحية.. طبيبها الخاص يجيب

وكشفت مصادر مقرّبة من صاحبة أغنية " أه يا ليل" في تصريحات صحفية، أنها بدأت في الفترة الأخيرة العودة إلى حياتها بشكل طبيعي، متخطية الأزمات التي عصفت بحياتها.

وأكدت أن شيرين بدأت الخطوات الأولى لاستعادة حيويتها حتى تتمكن من العودة إلى نشاطها الفني، إذ بدأت باتت تتردّد على إحدى صالات "الجيم" من اجل التأهيل النفسي وممارسة الرياضة.

واتبعت الفنانة المصرية نظاماً غذائياً لخسارة الوزن الزائد، لتعود إلى المسرح بطلتها التي اعتادها الجمهور.

لميس الحديدي:"طلبت شيرين مني أن أطمّن جمهورها"

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية المصرية لميس الحديدي معلومات جديدة بشأن تطورات حالة الفنانة بعد الأزمات الصعبة التي مرت بها، على وقع التساؤلات حول حالتها الصحية.

الإعلامية المصرية حينها عبرت عن سعادتها بتلقي رسالة صوتية من شيرين، وكتبت في تدوينة عبر موقع "إكس" قائلةً: "من أجمل الرسائل اللي وصلتني، رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين، طمنتني عليها وقالت الحمد لله أنا زي الفل".

وقالت الحديدي: "طلبت شيرين مني أن أطمّن جمهورها إنها راجعة قريباً بأغاني جميلة، ولكن في الفترة الحالية هي محتاجة لبعض الوقت لتاخد بالها من نفسها".

واختتمت قائلة:"لأجمل الأصوات بقول أنت قوية... مستنيينك وبنحبك وبندعيلك".

أخبار ذات الصلة