لقاء سويدان: "حسين فهمي كان مخلصا جدا ولم يخني" - فيديو

لقاء سويدان: "حسين فهمي كان مخلصا جدا ولم يخني" - فيديو
حسين فهمي ولقاء سويدان
  • لقاء سويدان:"لجأت للقضاء بعد طلاقي للحصول على حقوقي المادية الشرعية"
  • لقاء سوديان:"تنازلت عن المهر والمؤخر قبل عقد القران"

قالت الفنانة المصرية لقاء سويدان، إنها لجأت إلى القضاء بعد انفصالها عن الفنان حسين فهمي، للحصول على الحقوق المادية الشرعية.

اقرأ أيضاً : نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما - فيديو

وأضافت لقاء في تصريحات تلفزيونية ، أنها كانت ترغب بإثبات قوة شخصيتها بأنها لو أرادت الحصول على حقها سيصبح بين يديها، نافية أفعالها بأنها كانت تندرج تحت حُب المال أو دوافع الانتقام من طليقها.

وأشارت لقاء سويدان إلى الشرع ينص على حصول المرأة على حقوقها المادية من زوجها، بما فيها المهر والمؤخر، مؤكدة تنازلها عنها قبل "عقد القران" لعدم تفكيرها بالأموال، إذ أن الحب أكبر من ذلك.

لقاء سويدان:"حسين فهمي لم يخني"

ونفت ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص "خيانته" ووصفته بــ"المخلص جدا"، معترفة بدخول شخصية نسائية بينها وطليقها أثناء حدوث المشاكل بينهما، رافضة ذكر اسمها حتى لا تعطيها أهمية ومساحة من

التقدير.

وبخصوص رأيها في الزواج مجددا، أوضحت أنها لن تعارضه لكن بشروط محددة، بينها فارق العمر، مبينة أن فهمي كان يزيدها بـ 34 عامًا.

وأبدت الفنانة المصرية قبولها في حال الإعجاب برجل يصغرها بـ10 سنوات، إذ أن هناك رجالا يميلون للنساء اللواتي يتمتعن "بالنضج" والخبرة الحياتية، لكن مع الاهتمام بمظهرهن وشكلهن الخارجي.

وتحدثت سويدان عن الوعكة الصحية التي أصابتها مؤخرا، نُقلت على إثرها لأحد المستشفيات، وخضعت لعملية جراحية استمرت 5 ساعات متواصلة.

وبينت أنها شعرت بالتعب خلال تقديم البرنامج الخاص بها، ليتم إسعافها بشكل فوري إلى المستشفى، واكتشاف وجود "فتق جراحي" وبعض المشاكل في الأمعاء ، مشيرة إلى أنها تصاب بإرهاق شديد خلال شهرحزيران/يونيو من

كل عام، إذ تتكررت هذه الحالة منذ 4 سنوات، وبالتالي شعرت بالاعتياد على حد تعبيرها.

أخبار ذات الصلة