نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما - فيديو

نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما - فيديو
نادين تحسين بيك وإياد عيسى
  • نادين حسام تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافهما بعد شهر على خطوبتهما
  • حفل الزفاف أُقيم في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية

احتفل الفنانان السوريان نادين تحسين بيك، وإياد عيسى بدخولهما القفص الذهبي، بعد مرور شهر تقريبًا على الإعلان عن خطوبتهما.

اقرأ أيضاً : محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته فريدة- صور

وأُقيم حفل زفاف نادين وعيسى أُقيم في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية، واقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء للعروسين، وعدد من الفنانين والمشاهير.

وانتشرت مقاطع "فيديو" يظهر خلالها الزوجان في اوج سعادتهما وفرحهما، ورقصا على باقة من الأغاني الجميلة وسط أجواء عائلية، حيث حضور والد العروس الفنان حسا تحسين بيك وزوجته وابنه راكان وعائلته.

ونشر الإعلامي على ياسين "فيديو" ظهرتخلاله نادين وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، حيث وجه لها ياسين التهنئة بالزواج متمنيا لها ولزوجها السعادة.

ويأتي زفاف نادين وإياد عيسى بعد تداول أنباء ارتباطهما بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة، كان آخرها حفل زواجكرم الشعراني وميرنا عبد الحي.

وتلقى الفنانان التهاني والتبريكات من جمهوريهما، متمنين لهما السعادة والفرح في حياتهما الزوجية، وسط إشادات بإطلالة نادين التي وصفوها بـ"الجميلة" و"البسيطة".

وحسم الفنان السوريحسام تحسين بيك، تكهنات المتابعين، بتأكيد خبر خطوبتهما، في وقت سابق وقال حينها إن الزواج سيتم بشكل رسمي قريبا.وجسدت نادين وإياد دور العاشقين "شمس" و"دانييل"، في الجزء الأول من مسلسل "كسر عظم"، وكان الانسجام والتقارب يظهر عليهما، بشكل أدى لنجاح دوريهما بشكل كبير، ما حقق لهما نجاحا واسعا.

أخبار ذات الصلة