بعد حملة مقاطعتها من أجل فلسطين.. تأجيل حفل بلونديش في مصر لأجل غير مسمى

بعد حملة مقاطعتها من أجل فلسطين.. تأجيل حفل بلونديش في مصر لأجل غير مسمى
بلونديش
  • بعد حملة مقاطعتها من أجل فلسطين.. تأجيل حفل بلونديش في مصر لأجل غير مسمى

أعلنت الفنانة الكندية بلونديش Blondish عن تأجيل حفلها الذي كان من المقرر إقامته في مصر بالساحل الشمالي يوم 26/07/2024 لأجل غير مسمى، وذلك بعد أن تعرضت لحملات هجوم من داعمي القضية الفلسطينية على خلفية اتهامها بدعم دولة الاحتلال في منشورات سابقة لها.

اقرأ أيضاً : استبعاد بيلا حديد من حملة إعلانية عالمية بسبب تضامنها مع فلسطين

واكتفت الفنانة الكندية بلونديش الإعلان عن تأجيل الحفل، دون أن تحدد موعد إقامتها الجديد، مؤكدة أن مشتريين التذاكر يمكنهم استرداد سعرها بنفس الطريقة الأصلية للدفع.

وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بهذه الخطوة خاصة بعد حملة المقاطعة التي شنها ضدها في مصر ولبنان من أجل إلغاء حفلاتها، واعتبروا الأمر انتصارا لهم.

ومن جهته كشف الفنان الشاب كريم كريم في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تفاصيل الأمر مؤكداً أن ما حدث يعد انتصاراً، لكنه ليس كاملاً بسبب عدم إلغاء الحفل والإعلان عن هذا الأمر.

وأرجح توصيف الأمر بأنه تأجيل للحفاظ على كرامة الفنانة التي واجهت رفض إقامة حفلها، قائلاً: "انتصار مش كامل، الحفلة تأجلت، الإلغاء لم يعلن للحفاظ على كرامتهم، والشركة المنظمة أعلنت التأجيل".

وأكد أن القضية الفلسطينية هي قضية تتعلق بحقوق الإنسان قبل أن تكون قضية عربية أو دينية، متابعاً: "وللمستقبل اللي مش معانا ضدنا، الحتة اللي في النص دي مش موجودة ومعناها أنهم ضدنا وخايفين".

أخبار ذات الصلة