حادث عامل توصيل طلبات مع نجل الفنان أحمد رزق يؤدي إلى وفاته.. إليكم التفاصيل

حادث عامل توصيل طلبات مع نجل الفنان أحمد رزق يؤدي إلى وفاته.. إليكم التفاصيل
أحمد رزق
  • وفاة عامل الديلفري الذي صدمه نجل الفنان أحمد رزق ب "سكوتر"

توفي مساء أمس علاء عماد الدين، البالغ من العمر 21 عاماً، عامل الديلفري، متأثراً بتداعيات إصابته بعد تعرضه لحادث من جانب ابن الفنان أحمد رزق.

اقرأ أيضاً : تطورات صادمة في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي

بعد الوفاة استدعت النيابة ابن الفنان المصري للتحقيق معه مرة أخرى بتهمة القتل الخطأ، كما أمرت النيابة بدفن جثة العامل بعد ورود تقرير طبي عن سبب الوفاة.

تعود الحادثة لشهر أيار، وقبل شهرين من الآن وتحديداً في منطقة الشيخ زايد جنوب القاهرة، حيث كان يستقل ابن الفنان المصري البالغ من العمر 15 عاماً وصديقه دراجة "سكوتر"، وأوضحت التحريات آنذاك أنه أثناء قيادة عمر ابن الفنان دراجة كهربائية "سكوتر" عكس الاتجاه بكمباوند في أكتوبر؛ اصطدم بدراجة نارية يقودها عامل دليفري.

وفور دخولهم للمستشفى لم يستجب عامل الدليفري للتدخلات الدوائية، حسبما كشفت تقارير الأطباء، حيث إنه وصل للمستشفى في 28 أيار الماضي، وهو يعاني من اشتباه نزيف بالمخ، بالإضافة إلى فقده للوعي ووجود كدمات وجروح متفرقة بالوجه، وجاء سبب الوفاة مساء أمس إثر دخوله في غيبوبة نتيجة لإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ.

فيما أصيب ابن الفنان أحمد رزق وصديقه في الحادث، ولكنهما خرجا من المستشفى عقب تحسن حالتهم الصحية بعد علاجهما، كما استدعتهم النيابة للمثول للتحقيق حيث أمرت النيابة بإخلاء سبيل ابن الفنان المصري على ذمة التحقيقات، ودفعه كفالة مالية قدرها 5000 جنيه مصري.

أخبار ذات الصلة