حلا الترك تحتفل بتخرجها برفقة جدها و جدتها والفنانة أحلام تعلّق - صور

حلا الترك تحتفل بتخرجها برفقة جدها و جدتها والفنانة أحلام تعلّق - صور
حلا الترك تحتفل بتخرجها برفقة جدها و جدتها والفنانة أحلام تعلّق - صور

احتفلت الفنانة الشابة البحرينية حلا لاترك بتخرجها من الثانوية العامة وذلك بنشرها العديد من الصور ضمن جلسة تصوير خاصة بتخرجها عبر حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث شاركها بهذه المناسبة جدها و جدتها.

حيث ظهرت حلا الترك في أحد الصور تحتضن جدها و ظهرت في صورة أخرى و هي تضع قبلة على رأس جدتها حيث أرجعت الفضل لهما في إكمالها رحلتها الدراسية على مدار ١٥ عاماً، و خاصة جدتها مها الترك، و علقت حلا الترك على المنشور قائلة:”لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحمد لله دائمًا وأبدًا وهني تنتهي رحلتنا الدراسية في مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية، 15 سنة مرت على خير”.

و أضافت حلا :”شكرًا مدرستي وشكرًا معلميني ومعلماتي بلا استثناء، شكرًا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي، شكرًا يدتي الأستاذة مها الترك من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي وأتمنى إني بيضت ويهج والله قدرني”

و شركت بعد ذلك صديقاتها الذين شاركتهم أجمل اللحظات أيام الدراسة على حبهم الصادق و وقفتهم معها في جميع الأمور التي واجهتها.

من جهتها شاركت الفنانة أحلام أحد صور حلا لاترك عبر خاصية “الستوري” الخاصة بحاسبها على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” وهنأتها قائلة:”فخورة فيج بنتي الغالية ومبروك التخرج ويارب أيامك نجاح وصحة وسعادة”.

تهنئة الفنانة أحلام للفنانة الشابة حلا الترك

ويأتي تخرج حلا الترك بعد أن أكدت في وقت سابق أنها تسعى للتخرج من المرحلة الثانوية؛ إذ كتبت: "أهتم كثيرا بنفسي بالتأكيد بسبب الأجواء التي نعيش فيها، لكن أهم الأشياء التي أقوم بها في فترة الحجر الصحي هو دراستي وفي حال توفر وقت أبدأ في مشاهدة بعض الأعمال الدرامية والسينمائية"، بينما أغلقت خاصية التعليقات.

أخبار ذات الصلة