طائرات درون تكشف جنس مولود العشماوي والهريني - فيديو

طائرات درون تكشف جنس مولود العشماوي والهريني - فيديو
نورا العشماوي وخالد الهريني خلال حفل زفافهما
  • نورا العشماوي وثقتأول عرضٍ باستخدام طائراتٍ درون للكشف عن جنس الجنين في الشرق الأوسط
  • شكلّت طائرات الدرون كلمة "Girl" لتعلن أن جنس الجنين "أنثى"

بطريقة غريبة وملفتة، كشف الثنائي الشهير على "تيك توك"، رائدة الأعمال المغربية الألمانية نورا العشماوي، وصانع المحتوى الفلسطيني خالد الهريني جنس مولودهما الأول.

اقرأ أيضاً : ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في أول ظهور لهما بعد زواجهما- فيديو

نورا العشماوي نشرت عبر حسابها في منصة "إنستغرام" أول عرضٍ باستخدام طائراتٍ دون طيار للكشف عن جنس الجنين في الشرق الأوسط، وسط التبريكات والتهاني.

وشاركت مقطع "فيديو" برفقة زوجها وهما ينظران إلى السماء، في الوقت الذي تشكل الطائرات الأرقام من 1 إلى 10 في عدٍّ عكسي.

وشكلّت طائرات الدرون كلمة "Girl" لتعلن أن جنس الجنين "أنثى" ، وسط دهشة وسعادة الثنائي اللذين ظهرا ديان اللون الأبيض لاستقبال تلك اللحظة. في مكان زُين بالبالونات.

وكتبت نور:" كلانا لا يستطيع الانتظار للترحيب بطفلنا في هذا العالم. أنت معجزة بنفسكِ ما شاء الله، رمز الحب لدينا، مشيرةً إلى أنها لا تستطيع العثور على الكلمات، لوصف كم كانت هذه اللحظة جميلة وحميمية وشخصية".

وأظهرت نورا سعادتها من خلال عدة مقاطع "فيديو" عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، ظهر خلالها تشكيل طائرات الدرون لصورتها في أثناء حملها وكذلك شكل طفلٍ يحيط به قلب الحب، ورسمت الطائرات

صورة الثنائي المحتفل بجنس مولودهما.

وعرضت 350 من طائرات الدرون قصة حب الزوجين، بدءًا من صور خالد وهو يجثو على ركبة واحدة ليطلب يد نورا للزواج، إلى لحظة الكشف عن جنس الطفل في النهاية.

أخبار ذات الصلة