ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في أول ظهور لهما بعد زواجهما- فيديو

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة في أول ظهور لهما بعد زواجهما- فيديو
ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يقضيان شهر العسل في فرنسا
  • محبو دانييلا رحمة وناصيف زيتون تداولوا مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل

يقضي الفنان ناصيف زيتون وزوجته الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة شهر العسل في فرنسا، بعد الاحتفال بزواجهما في الأول من شهر تموز/يوليو.

وتداول محبو الثنائي مقطعاً مصوراً يظهر تواجدهما في أحد المطاعم بمدينة كان الفرنسية الذي يعد أول "فيديو" لهما بعد زواجهما، وسط أجواء من السعادة والفرح على وقع غناء فرقة موسيقية.

وحظي المقطع بتفاعل واسع، إذ تداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط الدعاء لهما بأن يُكلل لهما حياتهما الزوجية بالسعادة.

وكانت بطلة مسلسل "تانغو" شاركت متابعيها قبل أيان عبر "انستغرام"، صوراً جديدة من زفافها، وعلقت قائلة"أنا ممتنة جداً لكم جميعاً على محبّتكم وتمنياتكم الحارّة في يوم زفافنا".

وأعلن ناصيف زيتونزواجه من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، بعد أيام من زواجهما، إذ نشر صوراً من جلسة تصوير حفل الزفاف عبر حسابهما الشخصي في "انستغرام"، واستقبلا التهاني والتعليقات.

"خط أحمر"

وفنيا، طرح الفنان السوريمؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "خط أحمر" عبر يوتيوب، وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، ومن خلال تصوير الأغنية تغزل "زيتون" فى مصر وشعبها، واعتمد على عرض أشهر المعالم

المصرية خلال الكليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ.

وطرح من قبلها أغنية "أنت وأنا" من كلمات عادل رافول وألحان وسام بستانى، وسبقها أغنية "كذبة ورا كذبة" وتخطت ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها، وهى من كلمات فادى أبو خليل وألحان سالم سلامة.

أخبار ذات الصلة