" بعد عملية جراحية ".. وفاة الفنان والكاتب السوري أحمد السيد

" بعد عملية جراحية ".. وفاة الفنان والكاتب السوري أحمد السيد
الراحل أحمد السيد
  • " كاتب مسلسل عودة غوار".. وفاة الفنان والكاتب السوري أحمد السيد

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا، وفاة الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز الـ67 بعد معاناة من المرض، ليرحل تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب جمهوره السوري والعربي أيضًا.

اقرأ أيضاً : فنان مصري يكشف مرضه ويصدم متابعيه بتفاصيل مؤلمة

وكتبت نقابة الفنانين في سوريا نعيًا، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "ننعي إليكم وفاة الزميل الفنان القدير أحمد السيد بعد معاناته مع المرض، ونوافيكم لاحقًا بموعد الجنازة وموعد التعزية.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

لتقوم النقابة بعدها مباشرة بنشر موعد ومكان الجنازة قائلة: " يشييع جثمانه الطاهر ويصلى عليه عقب صلاة العصر في جامع الماجد في مخيم اليرموك دوار البطيخة،يوارى الثرى في مقبرة بوابة الميدان، تقبل التعازي يومي الاثنين والثلاثاء 15/16/7/2024 للرجال بصالة جامع الماجد من الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 10:30

وللنساء في منزل شقيقه الكائن في شارع اليرموك جانب مدرسة اسد ابن الفرات".

ورحل أحمد السيد صباح اليوم الموافق لـ 14/07/2024، بعد صراع مع المرض، حيث عانى في أيامه الأخيرة، بعد أن تدهورت حالته الصحية وخضع لعملية جراحية، ولكن حدثت مضاعفات بعد العملية أدت إلى وفاته.

أعمال الراحل أحمد السيد

يذكر أن أحمد السيد فنان شارك في العديد من الأعمال الفنية، حيث امتدت مسيرته إلى أكثر من 40 عامًا، وتنوعت ما بين السينما والتلفزيون والإذاعة، كما أن له عدة كتابات كان متفردًا فيها بـ مناقشة قضايا المجتمع، والتحدث عن معاناة الجمهور في الشارع،

مما أكسبه شعبية كبيرة، وأثقلت أعماله الفنية فحصل على العديد منها الجوائز، وكتب السيد ثلاثة أعمال، كان عودة غوار أكثرها نجاحًا، والذي كرس اسمه ككاتب مقتدر، وفي رمضان الفائت قدم مسلسل الصديقات، والذي تناول من خلاله مشاكل النساء وقضاياهن بكثير من الجرأة والعمق.

أخبار ذات الصلة