براءة الفنان أحمد عز وحبس شقيقة زينة

براءة الفنان أحمد عز وحبس شقيقة زينة
أحمد عز

أصدرت محكمة جنح العلمين، حكمها ببراءة الفنان أحمد عز من الاتهامات التي وجهت إليه من قبل نسرين شقيقة الفنانة زينة المعروفة بـ«مشاجرة فندق العلمين»، وإلزامهما بالمصاريف، بحسب وسائل إعلام مصرية.

كما قضت بمعاقبة شقيقة زينة المتهمة نسرين بالحبس لمدة 6 أشهر مع الشغل، وبكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، وبمعاقبة شقيقها المتهم الثاني محمد بتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه، وإلزامهما بالمصاريف الجنائية، وأن يؤديا للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وألزمتهما بمصاريف الادعاء المدني ومبلغ 50 جنيها مقابل أتعاب المحاماة.

من جانبه، قال محامي الفنان المصري، أشرف عبدالعزيز، عبر صفحته بـالفيسبوك: "مبروك أحمد عز الإنصاف والبراءة في قضية جنح العلمين".

اقرأ أيضاً : ابن سميرة سعيد يخطف الأنظار ...صور

وحدثت المشكلة في شهر أغسطس الماضي بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي المصري بأحد الفنادق الكبرى، إذ كان عز برفقة أحد أصدقائه بأحد مقاهي الفندق، ثم فوجئ بامرأة تدخل عليه محاولة صفعه، وحاولت الاعتداء عليه، لكنه قاومها وغادر المكان، حسب ما أكد شهود العيان، وأيضاً الكاميرات التي سجّلت الواقعة.

وتوجّهت نسرين إلى قسم العلمين، وقدمت بلاغاً ضد أحمد عز تتهمه فيه بالاعتداء عليها، ومحاولة اختطاف نجليه من الفنانة زينة، إضافة إلى الاعتداء على شقيقها، وعلى إثر ذلك اُستدعي عز، الذي حرر محضراً وبلاغاً ضد شقيقة زينة بعد اعتدائها عليه، واستمعت النيابة إلى أقوال الفنان الذي نفى كل ما وجه إليه من تهم، مؤكداً أنه "في أثناء وجوده مع أحد أصدقائه، فوجئ بشقيقة زينة تحاول الاعتداء عليه بالضرب، ووجّهت إليه سباً وقذفاً، وعندما تصدى إليها حضرت الفنانة زينة وحاولت هي الأخرى التعدي عليه".

وعلى جانب آخر، قررت محكمة أسرة مدينة نصر قبول الدعوى المقامة من زينة ضد عز، وألزمته بدفع 41 ألفاً و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوأمها. وكانت الفنانة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من عز بمبلغ 41 ألف جنيه إسترليني عن عامي 2019 و2020.

أخبار ذات الصلة