بيان عاجل من زياد برجي بعد صفعة تلقاها من مخرج لبناني

بيان عاجل من زياد برجي بعد صفعة تلقاها من مخرج لبناني
زياد برجي
  • فيليب أسمر يصف تعاونه مع زياد برجي "من أسوأ تجارب حياته"
  • زياد برجي يتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخرج اللبناني

خرج الفنان اللبناني زياد برجي عن صمته، بعد تصريحات مواطنه المخرج فيليب أسمر التي وصفها بـ"افتراءات"، متوعدا باتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً : "إهانة كبيرة".. محمد رمضان يتبادل الصفعات مع معجب - فيديو

فيليب أسمر وصف في تصريحات تلفزيونية تعاونه مع صاحب أغنية " شو حلو" بأنه "من أسوأ تجارب حياته".

وأضاف في حديثه عن تجارب سيئة خاضها في مجال الإخراج أن زياد برجي ونيكول سابا، لم يسدّدا له أتعابه عن عملين سابقين تعاون فيهما معهما.

بيان صادر من زياد برجي

برجي أصدر بيان عقب تلك التصريحات التي وصفها نشطاء بأنها "نارية"، متوعدا باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لوضع حد لما أسماه "الاستسهال في التعرض لكرامات الغير".

البيان الصادر من مكتب زياد برجي أوضح أنه لا علاقة للفنان اللبناني بدفع أي أجر للمخرج فيليب الأسمر عن إخراج الأخير لفيديو كليب هو أساساً من إنتاج إحدى الشركات المعنية بتسديد أجره دون سواها.

وتابع البيان "أن الفيديو كليب الذي أشار إليه فيليب الأسمر لم يصدر ولم يوزع ولم يعرض بسبب إقفال الشركة المنتجة أبوابها".

"سابقة معيبة"

وأضاف أن "فيليب أسمر احتفظ بالمادة الأساسية للفيديو كليب، واستغلها في مسلسل تلفزيوني (قصة حب) بعد أن عمد إلى تمويه وحجب صورة الفنان زياد برجي، في سابقة معيبة وغير مهنية وغير مسؤولة وخطيرة".

وزاد البيان:"نأسف لأن يلجأ السيد فيليب أسمر إلى التعرُّض لكرامة الفنان زياد برجي والذم به علانية وعن قصد.. نحتفظ بالمقابل بحق اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لوضع حد لهذا الاستسهال في التعرض لكرامات الغير،

على أن يكون للبحث تتمة".

أخبار ذات الصلة