النائب العام المصري يصدر بيانا عاجلا بعد "فيديو التكسير" لشيرين عبد الوهاب

النائب العام المصري يصدر بيانا عاجلا بعد "فيديو التكسير" لشيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
  • محامي شيرين عبد الوهاب قدم بلاغا إلى النائب العام ضد من سرب "فيديو التكسير"
  • حسام حبيب نفى نشر مقطه "فيديو التكسير"

لا تزال قضية الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وطليقها حسام حبيب، تتصدر الـ"تريند"، بعد تسريب مقطع "فيديو" ادعى ناشروه أنها تكسر "الاستوديو" الخاص بطليقها.

اقرأ أيضاً : ضرب مبرح وتكسير.. صورة صادمة للفنانة شيرين بعد مشاجرتها مع حسام حبيب

وعلى ضوء ذلك تشهد القضية التي أصبحت مثار جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطورات في المحاكم المصرية، إذ قدم ياسر القطنوش، محامي شيرين عبد الوهاب، بلاغًا إلى النائب العام، الاثنين يحمل رقم 41792 لسنة 2024، ضد من سرّب ونشر "فيديو" التكسير.

شيرين عبد الوهاب في انفعال شديد

صاحبة أغنية "جرح تاني" ظهرت بحالة انفعال شديد، وهي تحطم مقتنيات الأستديو الذي كانت توجَد فيه برفقة طليقها، وذلك بعد تعرضها للضرب، الأمر الذي سبب استياء واضحا لمحبيها.

الفنان حسام حبيب نفى من جهته، نشر المقطع، مؤكدا عند معرفته من المسؤول عن نشره وأنه أر اد من التصوير "تشتيت" انتباه طليقته لتتوقف عن تصرفها.

محضر رسمي ضد حسام حبيب

محامي شيرين صرح أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مبينا أن الصلح لم يتم، والتنازل لم يحدث.

وخلص تقرير طبي حُرر عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، تم إثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا رسميًّا ضد طليقها، بعد التعدي عليها بالضرب المبرح، الامر الذي نفاه.

وأفادت وسائل إعلامية نقلا عن حسام حبيب أنه تدخل لفض مشاجرة بين طليقته وابنتها، بناء على طلب من والد بنات شيرين الموزع محمد مصطفى، الأمر الذي صدم الجمهور.

أخبار ذات الصلة