أسماء جلال تكشف مفاجأة عن تجربة عاطفية عاشتها

أسماء جلال تكشف مفاجأة عن  تجربة عاطفية عاشتها
أسماء جلال
  • أسماء جلال:"لا أعيش قصة حب حاليا
  • أسماء جلال:"أعاني من فوبيا السباحة"

فجرت الفنانة المصرية أسماء جلال ارتباطها عاطفياً من طرفها بشخص لسنوات، نافية ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وبالمغني ويجز، كما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً : زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها بسبب الميراث

وأكدت أسماء جلال في تصريحات صحافية، أنها لا تعيش قصة حب حالياً، وما يتم تداوله من أخبار حولها لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أنها عاشت في حياتها قصة حب من طرف واحد، واستمرت القصة لسنين طويلة، ورفضها حينها الشخص الذي أحبّته، قائلةً: "هو رفضني بإرادته... أموت وأعرف هو فين دلوقتي".

وعبرت الفنانة المصرية عن حبها الكبير للمغنّي اللبناني وائل جسار، قائلةً إنها من أهم معجبيه، وكانت تضع صوره في غرفتها خلال فترة مراهقتها، وتحرص على حضور حفلاته، وتحجز طاولة كاملة لها حتى لا يشوّش عليها الحاضرون.

"فوبيا" السباحة

وكشفت أسماء عن إصابتها بـ"فوبيا" السباحة، مبينة ، مشيرة إلى انها أوشكت على الغرق في البحر في طفولتها، عندما كانت تسبح بعيداً من عائلتها.

إذ قالت: "لقيت حالي بمسك براجل هو كمان مش بيعرف يعوم وبدأ يغرّقني، ومن وقتها بخاف أنزل البحر عشان مش بضمن ألاقي شخص ينقذني".

وأوضحت أسماء جلال أنها خاضت ذات مرة تجربة الغوص مع أصدقائها، وتعرضت لموقف صعب بعد ابتعادها عن الشخص الذي كان يرافقها، قائلةً: "سحرني عالم البحار والألوان، وتهت عن المرافق، ومعرفتش أقول له إني بورطة".

انتقادات الجمهور

وتحدثت أسماء جلال عن طريقة تعاملها مع انتقادات الجمهور وتعليقاتهم السلبية، مبينة أنها كانت تتأثر كثيراً بها في بداياتها، وأُصيبت بالاكتئاب الحاد بسبب ذلك بعد فشل أحد أعمالها، فخسرت 10 كيلوغرامات من وزنها وتساقط شعرها.

وأكدت أنها لم تعُد تتأثر بالانتقادات كالسابق، ولا تنزعج من سخرية الناس منها وتشبيههم لها بمايكل جاكسون، قائلةً: "أنا صاحبة مبدأ اللعبة الحلوة أصفّق لها، وبقيت بضحك وأنا بتشتم عادي".

وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "اللعب مع العيال"إلى جانب الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة، موضحة أنها استمرّت في التدرّب على إتقان اللهجة البدوية لمدة ثلاثة أشهر قبل التصوير، وتتواصل مع مدرّب خاص من أجل ذلك.

أخبار ذات الصلة