خرجا ولم يعودا.. مواقع التواصل في الأردن تضج بحادثين مــروعين

منوعات|05/07/24
خرجا ولم يعودا.. مواقع التواصل في الأردن تضج بحادثين مــروعين
مبان في العاصمة عمان
  • حادثا سير مروعين يتسببان بوفاة شخصين في عمان
  • مواقع التواصل ضجت بالحادثين المؤلمين

شهدت العاصمة عمان الخميس حادثين مؤسفين ضجت بهما مواقع الاجتماعي في الأردن، نتج عنهما وفاة شخصين، على وقع صدمة عائلتيهما.

اقرأ أيضاً : الأردن يستيقظ على حادثة مؤسفة الأربعاء والأمن في المكان

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني من ادارة السير، إن الادارة تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث سير ما بعد جسر ابو هريرة في منطقة الزهور، نتج عنه وفاة واصابة، والخروج عن المسرب اثر فقدان السيطرة على

المركبة بسبب التعامل الخاطئ مع المنعطفات.

حادث في البيادر

وأضاف المصدر، أنه تم التعامل كذلك مع حادث سير ما بعد دوار الرسالة في منطقة البيادر لتدهور قلاب وفقدان السيطرة والاصطدام بحاجز اسمنتي بسبب عدم صلاحية المكابح، نتج عنه وفاة السائق.

نشطاء عبروا عن استيائهم حيال حوادث السير التي لا تزال تلقي بظلالها على عائلات أردنية ، على وقع ذكريات من قضوا في حوادث مؤلمة، وأدت احلامهم.

جـــريمة في الكرك

وفي سياق منفصل، شهد الأردن الثلاثاء الماضي حادثة مؤسفة ، راحت ضحيتها سيدة على يد ابنها العشريني، الأمر الذي أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على وقع الاستياء العام.

وفي تفاصيل الحادثة، بحسب بيان من مديرية الأمن العام وصل "رؤيا" نسخة عنه، فقد أقدم شخص عشريني على طعن والدته بواسطة أداة اثناء وجودهما داخل المنزل في محافظة الكرك.

وأضاف البيان، أن السيدة أُسعفت على إثرها إلى مستشفى الكرك الحكومي وما لبثت أن فارقت الحياة.

ولاحقا، ألقي القبض على المتهم، بعد أن توارى عن الأنظار منذ ارتكاب جريمته، وسيصار إلى إحالته للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى.

أخبار ذات الصلة