شذى الأدهمي متوعدة :"لجأت للقانون للخروج من العلاقة "

شذى الأدهمي متوعدة :"لجأت للقانون للخروج من العلاقة "
شذى الأدهمي
  • شذى الأدهمي:"حبايبي مقدرة اهتمامكموسؤالكم ورسائلكم وتخوفكم علي"
  • ششذى الأدهمي:"انتو ما تشغلو بالكم ضلو مبسوطين"

قالت المؤثرة الأردنية شذى الأدهمي إنها لجأت للقانون من أجل استكمال إجراءات الانفصال عن طليقها رامي جابر، ومن أمور أخرى لم تذكرها، الأمر الذي أثار تساؤلات جمهورها

اقرأ أيضاً : "صدمة لجمهورهما".. انفصال مؤثرة أردنية شهيرة عن زوجها

وأضافت الأدهمي عبر "انستغرام" في رد على سؤال من إحدى متابعيها بخصوص تطورات الطلاق:"حبايبي مقدرة اهتمامكموسؤالكم ورسائلكم وتخوفكم علي بس أنا لجأت للقانون للخروج من هاي العلاقة ول أمور كثيرة ما بقدر أحكيها حاليا.

واختتمت الأدهمي "وبالنهاية الله يوفق الجميع ويكتبلنا الخير دائما .. انتو ما تشغلو بالكم ضلو مبسوطين ومرتاحين وما تقلقو علي أبدا .. بحبكم"

وكانت شذى الأدهمي أعلنت في وقت سابق انفصالها عن زوجها رامي جابر ، وفقا لما أعلنته عبر منصة "سناب شات" دون كشف مزيد من التفاصيل.

وكتبت الأدهمي حينها :" وجعل بينكم مودة ورحمة.. مرينا بكثير أحداث حلوة وأحداث صعبة وأوقات جميلة وأوقات مؤلمة لكن بنحمد ربنا دائما على جميع عطاياه .. اليوم أعلن انفصالي عن زوجي وسيظل بيناا كل ود واحترام والله يعوض على الجميع".

واختتمت بآية قرانية "عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

وأكد زوجها السابق رامي جابر خبر انفصالهما إذ كتب عبر "سناب شات" :"الحمد لله تم انفصالي انا وشذى الادهمي ولا يوجد بيننا الا مودة ورحمة والحمد لله".

أخبار ذات الصلة