ديمة بياعة:"المسلسلات المشتركة ساعدت النجوم اللبنانيين لينعرفوا" - فيديو

ديمة بياعة:"المسلسلات المشتركة ساعدت النجوم اللبنانيين لينعرفوا" - فيديو
ديمة بياعة
  • ديمة بياعة: "المسلسلات المشتركة ساعدت اللبنانيين على الانطلاق نحو النجومية"
  • ديمة بياعة: "المسلسلات المشتركة ظلمت الممثلات السوريات والفنانيين اللبنانيين"

أثارت الفنانة السورية ديمة بياعة الجدل في الساعات الماضية، بعد أن تحدثت عن المسلسلات العربية المشتركة، في الوقت الذي تسبب بغضب فنانين لبنانيين.

اقرأ أيضاً : ديمة بياعة:"ندمت على ذكر اسم الفنانة التي خانني معها تيم حسن"

وقالت ديمة بياعة في تصريحات صحافية أن "المسلسلات المشتركة" ساعدت اللبنانيين على الانطلاق نحو النجومية، وتابعت :"لم تساعدنا نحن السوريين بل ساعدت النجوم اللبنانيين لينطلقوا وينعرفوا".

وأضافت طليقة الفنان تيم حسن، أن المسلسلات المشتركة ظلمت الممثلات السوريات وكذلك الأمر بالنسبة للفنانين اللبنانيين، في الوقت الذي لم تنكر دورهم خصوصا في الأزمة السورية.

وأشارت ديمة بياعة أن الفنانين السوريين نجوم قبل "المسلسلات المشتركة"، مؤكدة عدم وجود توازن فيها.

وانقسم متابعو الفنانة السورية بين مؤيد لتصريحاتها، وبين معارض، في الوقت الذي اعتبره كثيرون أنها هجوم على الفنان اللبناني.

انفصال ديمة بياعة عن تيم حسن

وكانت الفنانة السورية ديمة بياعة على تصريحات خالتها الفنانة سلمى المصري، إذ قالت الأخيرة إنها تسرّعت بالانفصال عن تيم حسن، وكان عليها إعطاؤه فرصة ثانية من أجل الحفاظ على عائلتها.

وأكدت ابنة الفنانة مها المصري في تصريحات تلفزيونية أن رأي خالتها نابع من شخصيتها وطبيعتها، مشيرة إلى أنها اتخذت قرارها من أجل الحفاظ على أولادها وصحتهم النفسية، كما أن القرار كان لمصلحتها ومصلحة طليقها

تيم حسن.

وقالت إن زواجها بتيم حسن جعلها تعيش فترة نفسية سيئة للغاية، ولم تشعر بمعنى الحياة الحقيقي إلا بعد انفصالها عنه وسفرها إلى دبي في عام 2010، معقبة: "عشت موت ع البطيء.. وشفت بعد سفري الحياة حلوة وأنا قوية

أخبار ذات الصلة