2020 على الرغم من عثراتها إلا أنها ابتسمت لبعض المشاهير!

2020 على الرغم من عثراتها إلا أنها ابتسمت لبعض المشاهير!
2020 على الرغم من عثراتها إلا أنها ابتسمت لبعض المشاهير!

على الرغم من العثرات التي نعيشها منذ بداية عام ٢٠٢٠ إلا أن هناك مشاهير ابتسم لهم هذا العام و عرفوا طريق السعادة الحقيقة والنجاح المهني بعيداً عن جميع العثرات و الأزمات التي يعيشها العالم خاصة بعد انتشار فيروس كورونا.

و عند الحديث عن المشاهير الذين ابتسمت لهم الدنيا في مشارق عام ٢٠٢٠ تأتي ياسمين صبري بالصدارة خاصةً بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، و بنفس المرتبة تأتي الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد من بين الأكثر حديثاً بعد زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

و بنفس السياق حققت الفنانة غادة عبد الرازق استقرارها العائلي بعد ارتباطها بمدير التصوير هيثم زينتا بعد تصوير مسلسل “سلطانة المعز”، و أعلنت كل من ياسمين عبد العزيز زواجها من النجم أحمد العوضي و نيلي كريم من رجل الأعمال المعروف عمرو إسلام، و على صعيد النجوم العالميين أعلنت جيجي حديد رجوعها لحبيبها زين مالك و حملها بطفلهم الأول.

ياسمين صبري و زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

فوز الفهد و زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف

نيلي كريم و خطبتها لرجل الأعمال المصري عمرو إسلام

غادة عبد الرازق و خطبتها لمدير التصوير هيثم زينتا

ياسمين عبد العزيز و زواجها من أحمد العوضي

جيجي حديد و رجوعها لزين مالك و حملها بطفلهما الأول

ونتج عن انتشار جائحة كورونا إغلاق الأماكن السياحية والمتنزهات والمنتجعات حول العالم وإيقاف حركة الطيران بشكل تام وإغلاق المتاجر والمطاعم ودور العرض مما تسبب في العديد من الخسائر، التي ألقت بظلالها على مجال الفن أيضاً حيث تم تأجيل العديد من المشروعات الفنية كتصوير الأفلام والحفلات الحية والعروض المسرحية والترفيهية والمهرجانات.

أخبار ذات الصلة