هكذا احتفلت نجمات الفن بزواج نجوى كرم

هكذا احتفلت نجمات الفن بزواج نجوى كرم
نجوى كرم
  • نجوى كرم تعلن زواجها رسميا خلال حفلها في رومانيا
  • نجوى كرم ترتبط برجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني

تلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم باقة من التهاني والتبريكات، من فنانين ومشاهير عقب إعلان زواجها على المسرح خلال الحفل الذي كانت تحييه الليلة في رومانيا، إذ أطلت بفستان أبيض طويل ناعم وبسيط ضيق وذات أكمام طويلة، وهو ذاته الذي ارتدته في حفل زفافها وفق ما أكدته لجمهورها.

اقرأ أيضاً : بطريقة مبتكرة.. نجوى كرم تعلن زواجها رسميًا خلال حفلها في رومانيا - فيديو

"شمس الغنية" التي ارتبطت برجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني أخبرت جمهورها سر حبها للفستان الأبيض الذي أطلت به على المسرح، قائلة:" سأخبركم قصة هذا الفستان الذي يعني لي كثيراً ليس فقط لأن لونه أبيض وأنا أحب جداً هذا اللون إنما لأن هذا اللون كان حفل زفافي الذي ارتديت خلاله هذا الفستان بالذات".

خبر سار لجمهور "شمس الغنية"

وعقب الإعلان المفاجئ ، استقبل الجمهور الخبر السار بتصفيق وسعادة في حفلها الذي شهد حضورا لافتا في رومانيا، حيث تحيي فيها حفلاً للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية.

ونشرت صاحبة أغنية "شو المانع" مقطع "فيديو" بفستان زفافها عبر ستوري على "انستغرام" وهي تغادر الفندق في رومانيا أثناء توجهها إلى الحفل.

في المقابل، احتفلت العديد من فنانات الوطن العربي، بزواج كرم بعد إعلان ارتباطها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

فنانات يُهنئون نجوى كرم

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، نجوى كرم، هنأت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس": "ما في أحلى من هيك عروس الله يباركلكن ويهنّيكن وتبقوا سوا العمر كله".

وهنأت الفنانة السورية أصالة نصري، دخول نجوى كرم وعمر الدهماني القفص الذهبي، إذ كتبت: "غالي وغالية العروس والعريس أصحابي ورفقاتي وإخوتي".

وأضافت:" بتمنّى لكم السعادة والاستقرار والأيام الحلوة والصحبة الطيبة والعمر كله سوى.. ألف مبروك نجوتنا الغالية".

الفنانة اللبنانية ورد الخالكتبت فرحا بزواج نجوى كرم: "ألف مبروك يا عروس وبالهنا والحب دايماً".

أخبار ذات الصلة