ديمة بياعة:"ندمت على ذكر اسم الفنانة التي خانني معها تيم حسن"

ديمة بياعة:"ندمت على ذكر اسم الفنانة التي خانني معها تيم حسن"
ديمة بياعة
  • ديمة بياعة:"زواجي بتيم حسن جعلها تعيش فترة نفسية سيئة للغاية"
  • ديمة بياعة:"قررت الابتعاد عن التمثيل بعد زواجها بتيم حسن"

ردت الفنانة السورية ديمة بياعةعلى تصريحات خالتها الفنانة سلمى المصري، إذ قالت الأخيرة إنها تسرّعت بالانفصال عن تيم حسن، وكان عليها إعطاؤه فرصة ثانية من أجل الحفاظ على عائلتها.

اقرأ أيضاً : مؤشرات على اقتراب موعد زفاف دانييلا رحمة والعريس "يعرفه الجميع"

وأكدت ابنة الفنانة مها المصري في تصريحات تلفزيونية أن رأي خالتها نابع من شخصيتها وطبيعتها، مشيرة إلى أنها اتخذت قرارها من أجل الحفاظ على أولادها وصحتهم النفسية، كما أن القرار كان لمصلحتها ومصلحة طليقها

تيم حسن.

وقالت إن زواجها بتيم حسن جعلها تعيش فترة نفسية سيئة للغاية، ولم تشعر بمعنى الحياة الحقيقي إلا بعد انفصالها عنه وسفرها إلى دبي في عام 2010، معقبة: "عشت موت ع البطيء.. وشفت بعد سفري الحياة حلوة وأنا قوية

ومرغوبة ومحبوبة".

انفصال ديمة بياعة عن تيم حسن

وبينت أنها غير نادمة على قرار الانفصال وإعلام الجميع بتعرضها للخيانة، لافتة إلى أنها ندمت فقط على ذكر اسم الفنانة التي خانها معها: "حسيت حالي شهرتها.. وعطيتها قيمة أكثر مما تستحق".

ولفتت بياعة إلى أنها قررت الابتعاد عن التمثيل بعد زواجها بتيم حسن من أجل الاعتناء بأطفالها، وضحت بنجوميتها من أجل نجاحه، وهي غير نادمة على ذلك لكونها كسبت حب أولادها.

وعبرت عن سعادتها بعد ارتباطها بزوجها أحمد الحلو، لافتة إلى أنه يتعامل مع أولادها وكأنه والدهم، الأمر الذي شجعها على الزواج به.

الفن في سوريا

وفنيا، أوضحت ديمة بياعة أن أجواء العمل الفني في سوريا قد تغيرت كثيراً، وقالت إن "نفسيات النجوم صعبة، ومن المستحيل اجتماعهم بعمل واحد بسبب نجوميتهم وصراعهم على ذكر أسمائهم بالشارة".

وبينت أن الدراما المشتركة ظلمت الفنانات السوريات والفنانين اللبنانيين الشباب، إلا أنها أعطت الفرصة للفنانات اللبنانيات والفنانين السوريين الشباب.

وبخصوص الأعمال المعربة، أكدت بياعة أنها استطاعت أن تجذب الجمهور العربي، وحققت نجاحاً واسعاً للفنانين العرب، إلا أنه ينقصها المصداقية، وتابعت:" ولا تجدها تناسب المجتمع العربي".

أخبار ذات الصلة