وفاة الممثل الأمريكي بيل كوبس

وفاة الممثل الأمريكي بيل كوبس
بيل كوبس
  • وفاة بيل كوبس عن عمر ناهز 90 عاما
  • وفاة كوبس لأسباب طبيعية محاطا بعائلته

توفي الممثل الأمريكي بيل كوبس، الذي اشتهر بأدواره في عدد من الأفلام الناجحة مثل "Night at the Museum" و"The Bodyguard" عن عمر ناهز الـ 90 عاماً.

اقرأ أيضاً : " في أول أيام عيد الأضحى".. وفاة الموزع الموسيقي الشاب عمرو عبد العزيز

ووفقا لوسائل إعلامية أمريكية، فقد رحل بيل كوبس، الثلاثاء لأسباب طبيعية في إينلاند إمباير بولاية كاليفورنيا محاطا بعائلته.

وأكد خبر وفاة الممثل الراحل بيل كوبس مدير أعماله تشاك آي جونز، إضافة إلى أن شقيقه توماس كوبس عبر حساباته الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي، إذ كتب: "في يوم الثلاثاء 25 يونيو، توفي بيل بسلام في منزله في

كاليفورنيا، وكعائلة نشعر بالارتياح عندما نعلم أن بيل قد وجد السلام والراحة الأبدية نطلب دعواتكم ودعمكم خلال هذا الوقت."

من هو بيل كوبس؟

ولد بيل كوبس في 16 حزيران/ يونيو 1934 في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في كليفلاند، وكان خدم في القوات الجوية للولايات المتحدة كفني رادار لمدة 8 سنوات، وبعد ذلك عمل في المنتجات المكتبية في شركة IBM، وعمل أيضاً في بيع السيارات في كليفلاند.

وبدأ كوبس مشواره الفني عندما غادر من كليفلاند إلى نيويورك عام 1970، للبحث عن التمثيل، وفي عام 1974 بدأ بالفعل يحقق حلمه في التمثيل والشهرة.

أشهر أعماله

واشتهر الراحل بيل كوبس بدوره "بيل ديفاني"، مدير أعمال النجمة ويتني هيوستن في فيلم "The Bodyguard" في عام 1992، الذي قام ببطولته أمامها كيفن كوستنر.

كما اشتهر أيضاً بدور حارس الأمن "ريجي" في الفيلم الكوميدي الشهير "ليلة في المتحف" في عام 2006 أمام بن ستيلر وروبن ويليامز وأوين ويلسون.

وعرف أيضاً بدوره الأخ الأكبر لميدجار إيفرز في فيلم Ghosts of Mississippi عام 1996، وعازف البيانو الجاز في That Thing You Do في العام نفسه، كما ظهر كمدرب في Air Bud عام 1997.

كما شارك النجم بالكثير من المسلسلات أهمها The Slap Maxwell Storyو The Sopranosو Sesame Street و I’ll Fly Away وThe Gregory Hines Showو The Drew Carey و Star Trek: Enterprise.

وظهر في أكثر من 200 عمل متنوع بين أفلام سينمائية ومسلسلات، وعلى الرغم من أدواره كانت قصيرة بعض الشيء إلا أنها دائماً ما كانت محورية.

أخبار ذات الصلة