حسام حبيب يوضح بخصوص دخول شيرين "المصحة النفسية"

حسام حبيب يوضح بخصوص دخول شيرين "المصحة النفسية"
شيرين عبد الوهاب
  • حسام حبيب:"كل هذا الكلام لا أساس له من الصحة"
  • حسام حبيب:"تمر بحالة نفسية سيئة بسبب ما فعله شقيقها بها"

نفى حسام حبيب طليق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، دخولها إلى المصحة النفسية، بعكس ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاً : في تصريح رسمي.. شيرين تقف بجانب طليقها ضد شقيقها: "أخويا باعني"

وقال حسام في تصريحات إعلامية: "كل هذا الكلام لا أساس له من الصحة، شيرين بخير و"زيّ الفل"، هي فقط تمر بحالة نفسية سيئة بسبب ما فعله شقيقها بها".

وأضاف: "أنا طبعاً أشكرها أنها وضّحت للناس أن كلامي صحيح، وأيضاً سعيد جداً أنها خرجت وتكلّمت، ليس لأنها تكلمت عني، لكن لأنها خرجت وتحررت، لأني أعرف كمية الضغط النفسي عليها، الله يكون في عونها".

بيان من شيرين عبد الوهاب

وأصدرت صاحبة أغنية "جرح تاني" بياناً صحافياً نشره محاميها، خرجت فيه عن صمتها بعد أزمة التسجيلات الصوتية المسرّبة لطليقها حسام حبيب، مقدمة اعتذارها لجمهورها بشأن التحدث عن مشاكلها.

وكشفت الفنانة المصرية تفاصيل الأزمة وحقيقة ما قيل في التسجيلات، مؤكدةً أن ما قاله حسام حبيب صحيح، حيث إن شقيقها استغل توكيلاً قديماً كانت قد أعطته إيّاه بحكم الأخوّة بينهما، وتعاقد مع محمد الشاعر بدون علمها والذي

استولى على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها، قائلةً: "بأكّد أن كلام حسام مظبوط وفعلًا أخويا باعني ومحمد الشاعر مستولي على السوشيال ميديا بتاعتي بتوكيل كنت عملته لمحمد عبد الوهاب قديم، وكل الكلام مظبوط".

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب على تقديمها شكوى بحقه، تتهمه فيها باستغلال توكيل قديم، كانت قد وقّعت له عليه.

رد محمد عبد الوهاب

وجاء في رد محمد عبد الوهاب، إنه لدى كل شخصٍ منا قدرة على تحمل الأذى ولكن بحدود، مرفقًا إياه بنسخةٍ من قرار النيابة العامة بحفظ القضية إدرايًا في كل الاتهامات التي وُجهت إليه بتاريخ 19 كانون الأول/

ديسمبر2022، أي قبل عامين.

وفي تدوينةٍ مطولة نشرها عبر حسابه في "فيسبوك" في وقت سابق ، قال إنه في تلك الفترة سُئل من قِبل وكيل النيابة عن التوكيل الذي قامت به شيرين لشقيقها وأمها، والذي تقول عنه شيرين إنه أساء استخدامه.

وأوضح محمد عبد الوهاب أن ذلك إن دل على شيء، فهو يدل على أنه لم يكن يريد أن تظهر أخته بموقفٍ سيئ أمام جمهورها ووالدتهما، كاشفا أنه أخفى الأمر عن والدته وأفهمها حينها أن شيرين تنازلت عن القضية حتى لا تتأذى

وتحزن على حال أولادها.

أخبار ذات الصلة