"توبا بويوكوستن" و "كيفانش تاتليتوغ" في عمل درامي جديد قريباً!

"توبا بويوكوستن" و "كيفانش تاتليتوغ" في عمل درامي جديد قريباً!
"توبا بويوكوستن" و "كيفانش تاتليتوغ" في عمل درامي جديد قريباً!

بعد النجاح الكبير الذي حققته الدراما التركية و نسب المشاهدة الكبيرة لها، ينتظر الجماهير عمل يجمع الفنانة التركية “توبا بويوكستين” بالفنان التركي الشهير “كيڤانش تاتليتوغ” في مسلسل قصير يحمل عنوان “فاطمة” و هو الإسم الذي لم يستقر صناع العمل على اعتماده بعد.

و أوضحت المصادر أن المسلسل يتألف من عشر حلقات درامية تدور قصته حول إمرأة تعيش مع زوجها حياة هادئة ثم يختفي زوجها فجأة الأمر الذي يجبرها اعلمل كخادمة حيث تتورط بالعديد من الجرائم أثناء عملها تدخل على إثرها السجن لتبدأ رحلة جديدة بعد أن يظهر زوجها فجأة.

وفي سياق آخر؛ فإن بويوكستون قد انفصلت مؤخرًا عن حبيبها، رجل الأعمال أوموت أفيرجان بعد علاقة عاطفية جمعتهما تجاوز عمرها الـ4 سنوات وفق صحف تركية.

مصادر مقربة من الثنائي كشفت عن أن الحبيبين انفصلا على أبواب أزمة كورونا، ومن بعدها قررت الفنانة التركية قضاء فترة الحجر المنزلي مع توأمها "مايا وتوبراك"، وعلى الرغم من أن توبا وأوموت نجحا في حل الخلافات التي نشبت بينهما طوال هذه الفترة، إلا أنهما قررا كتابة نهاية قصة حبهما هذه المرة.

وفي أحدث ظهور لتوبا وأوموت، سأل الصحفيون الفنانة التركية عن موعد الزواج من حبيبها، لتفاجئ الجميع بردها بأن علاقتهما مستقرة للغاية، إلا أنها لا تفكر بالزواج حالياً، مشيرة إلى أنها تركز الآن فقط على رعاية ابنتيها التوأم "مايا وتوبراك"، بالإضافة لعملها.

أخبار ذات الصلة