"اتهام بالسرقة".. بيان عاجل من هاني شاكر

"اتهام بالسرقة".. بيان عاجل من هاني شاكر
هاني شاكر
  • هاني شاكر:"شخصتعمّد زج اسمي وإلصاق تهمة السرقة بي"
  • هاني شاكريوجه عتابا على مواقع التواصل ووسائل إعلام نشرت خبر "السرقة"

علق الفنان المصري هاني شاكر على قرار النيابة العامة حفظ البلاغ المقدَّم ضده، والذي اتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة "رحماكي" التي غنّاها شاكر منذ ما يقرب من 20 عاماً، بعدما تبين للنيابة العامة كذب البلاغ.

اقرأ أيضاً : أزمة تواجه بلقيس و"يوتيوب" يُشعلها

هاني شاكر من جهته أصدر بياناً قال فيه: "حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذباً بلا أي دليل أو إثبات لصحة ما يدعيه على شخصي بمنتهى التطاول بوصفي سارقاً لكلام الأغنية، الذي لم أدّع أنني أنا

كاتبه بل هو لشاعر عظيم هو الأستاذ محمد العامودي، ولكنه تعمّد زج اسمي وإلصاق تهمة السرقة بي، ولذلك فهو إجراء متوقع ومنطقي، وبدوري أوجّه للنيابة كل الشكر والتحية".

وعاتب صاحب أغنية " نسيانك صعب أكيد" وسائل الإعلام ومواقع التواصل التي نشرت الخبر دون التأكد منه وتابع: "وأوجّه كل اللوم والعتاب الى كل المواقع التي تناولت هذا الخبر الكاذب وردّدته من دون الرجوع إليّ للتأكد من

صحة الكلام الفارغ، وخاصة أن المدعي شخص مجهول الهوية والمدعى عليه فنان كبير يحرص دائماً على سمعته ومصداقيته أمام نفسه أولًا وجمهوره ثانياً".

ويدرس الفنان هاني شاكر حالياً فكرة التقدّم بشكوى الى النيابة العامة ضد الشخص المذكور بشأن واقعة السبّ والقذف والبلاغ الكاذب، وحفظ كل حقوقه المادية والأدبية والمطالبة بالتعويض اللازم.

أخبار ذات الصلة