هكذا استقبلت عائلة "طيور الجنة" الطفل الجديد "سند" في المنزل! - فيديو

هكذا استقبلت عائلة "طيور الجنة" الطفل الجديد "سند" في المنزل! - فيديو
هكذا استقبلت عائلة "طيور الجنة" الطفل الجديد "سند" في المنزل!

استقبلت عائلة مقداد المعروفة بعائلة طيور الجنة أخاهم الجديد”سند” و أمهم عقب خروجها من المستشفى باحتفال بسيط أقاموه بالمنزل حيث قاموا بتصوير فيديو لتوثيق لحظات التحضير للاستقبال و كيفية التجهيز لاستقبالهم.

و من ضمن التجهيزات التي حرص عصومي و وليد على وجودها البالونات و قالب من الكيك والعديد من الحلويات المحضرة خصيصاً لـ”سند” و تحمل اسمه. حيث تشاركوا جميع الأخوة لهذا الاستقبال، و من الواضح أن جميعهم كانو متحمسين جداً لاستقبال أخاهم الجديد.

و تفاجأت الأم حال وصولها لما أعده عصومي و وليد و جنى و جاد و إياد من تحضيرات لاستقبال سند حيث كانت الموسيقى الخاصة بالاستقبال هي أغنية “يوم ميلادك” الخاصة بقناة طيور الجنة و قاموا بعدها بتشغيل أغنية “ماما جابت بيبي” الخاصة بجنى.

اليكم هذا الفيديو الخاص باستقبال العائلة لأمهم و أخيهم بعد ولادة “سند”.

يذكر أن العائلة سابقاً وثقت لحظات ولادة الطفل “سند” حيث قام خالد مقداد بتصوير لحظات انتقالهم إلى المستشفى و دخول زوجته لغرفة العمليات وصولاً للحظة لقائه الأول بطفله “سند”. أصبحت العائلة الآن تتألف من 5 ذكور و فتاة واحدة حيث أبدى كل منهم فرحته بقدوم أخيهم الجديد على طريقته الخاصة عبر حسابه الخاص حيث شاركوا متابعيهم بمقاطع من الفيديو مليئة بالمشاعر، و من الملفت هو انشاء العائلة حساب خاص يحمل اسم طفلهم عبر منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

اقرأ أيضاً : عائلة "طيور الجنة" توثق لحظات ولادة طفلهم الجديد "سند"! - فيديو

أخبار ذات الصلة