أحمد عز عن الألفاظ الخارجة في ولاد رزق3 :"مش مختلفة عن الشارع"- فيديو

أحمد عز عن الألفاظ الخارجة في ولاد رزق3 :"مش مختلفة عن الشارع"- فيديو
أحمد عز
  • أحمد عز:"الألفاظ المستخدمة تندرج تحت "الإيحاءات"
  • أحمد عز:"الرقابة سمحت بعرض فيلم ولاد رزق3"

"مش شايف أن الألفاظ مختلفة عن إلي بسمعه بالشارع"، هذا ما رد به الفنان المصري أحمد رزق بعد انتقادات طالت فيلم "ولاد رزق 3".

اقرأ أيضاً : بدء العد التنازلي لعرض "ولاد رزق 3"

وقال بطل الفيلم الذي أخذ نصيب الأسد في السينما المصرية، إن الألفاظ المستخدمة تندرج تحت "الإيحاءات" وليس الألفاظ الخارجة، مبينا أنها لا تختلف عن الجزأين الأول والثاني وعن سياقه في إطار كوميدي".

وأكد عز أن الفيلم يراعي الجهات المستهدفة، مشيرا إلى أن الرقابة سمحت لفئة الـ16 بمشاهدته، في إشارة منه إلى ان مضمون "ولاد رزق" يراعي المعايير الخاصة لعرضه والتي تناسب مختلف الفئات.

مضمون الأعمال

وفي سياق منفصل، شدد على اهتمامه بمضمون الأعمال التي يقدمها، متمنيا تحقيق النجاح الذي ينشده وسط زملائه.

وفي رد حول ظهور الفنان كريم عبد العزيز في آخر مشهد من الفيلم، أجاب أحمد عز :"اخويا واتمناله النجاح والتفوق وكل أفلامه تكسر الدنيا".

أحداث مثيرة

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، نشر في أبريل/نيسان الماضي الفيديو التشويقي الرسمي للفيلم.

وصورت أحداث "ولاد رزق 3" في منطقة البوليفارد في العاصمة السعودية الرياض، حيث يُظهر الإعلان التشويقي لقطات من مشاهد الأكشن المثيرة.

وتدور الأحداث في إطار مليء بالتشويق والأكشن، حيث يُجبر أبطال "ولاد رزق"، على العودة إلى عالم الجريمة بعد خروج "المعلم صقر" من السجن في الجزء السابق، مما يضعهم في مواجهة أحداث مثيرة وتحديات صعبة.

ويشارك في بطولة الفيلم الذي حمل توقيع المخرج طارق العريان في بطولته، إلى جانبأحمد عز، آسر ياسين، كريم قاسم، عمرو يوسف.

أخبار ذات الصلة