بطل "بنات الشمس" يدخل القفص الذهبي

بطل "بنات الشمس" يدخل القفص الذهبي
تولغا ساريتاش
  • تولغا ساريتاش يدخل القفص الذهبي الخميس المقبل
  • من المتوقع ان يحضر حفل الزفاف العديد من المشاهير والفنانين الأتراك

يدخل النجم التركي تولغا ساريتاش الخميس المقبل القفص الذهبي من مصممة الأزياء زينب ميروك، بعد نحو 4 أشهرٍ على إعلان خطوبته، وسط ترقب للاحتفال الذي من المتوقع أن يكون بسيطا.

اقرأ أيضاً : صالح البلام يدخل القفص الذهبي

وسيدخل بطل مسلسل "بنات الشمس" القفص الذهبي الخميس المقبل، إذ سيقيم حفل زفافه في مطعم شهير في بلدة ألاتشاتي.

وأفادت صحيفة "حريات" التركية، أنه من المتوقع أن يحضر حفل الزفاف العديد من المشاهير في عالم الفن والموضة، ولا سيما أصدقاء ساريتاش في مجال الفن، الذين عمل معهم في مشاريع درامية.

وكانت ميروك أوضحت لقاءٍ سابقٍ خلال أيار/مايو الفائت، أنها اشترت فستان زفافها جاهزًا بدلاً من تصميمه بنفسها.

وتقدم النجم التركي لخطبة زينب بعد ارتباطهما بعلاقةٍ عاطفية استمرت لثلاث سنوات، إذ شارك في شباط /فبرايرالماضي، مجموعةً من الصور ومقاطع "الفيديو" عبر حسابه في "انستغرام"، ظهر فيها إلى جانب خطيبته التي ارتدت بدلةً من الدانتيل باللون الأبيض.

وأقيمت مراسم الخطوبة وقتها وسط أجواء عائلية هادئة، إذ اقتصر الحضور على أهالي الطرفين والأصدقاء فقط، كما اشتملت على العادات التركية المتبعة في مثل هذه المناسبات، إذ تناول تولغا القهوة المالحة من يد عروسه.

خطيبة تولغا ساريتاش في سطور

ولدت زينب ميروك في إزمير العام 1989، وبعد تخرجها من مدرسة سانت تشارلز الثانوية في العام 2006، وعادت إلى تركيا وواصلت تعليمها في قسم تصميم الأزياء في جامعة إزمير للاقتصاد، كلية الفنون الجميلة، وتخرجت

فيه العام 2012.

وبعد تخرجها في جامعة إزمير للاقتصاد في العام 2012، واصلت حياتها الأكاديمية في سنترال سانت مارتينز، لندن، إذ أكملت 6 برامج بشهادات مختلفة.

وفي عام 2013، أنشأت علامة تجارية باسمها، تقدم فيها تصاميمها الخاصة.

أخبار ذات الصلة