" تهديدات بالقضاء ".. شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب يصرح بشأن التسجيلات المسربة

" تهديدات بالقضاء ".. شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب يصرح بشأن التسجيلات المسربة
شيرين عبد الوهاب
  • شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب يصرح بشأن التسجيلات المسربة

تصدر التسجيل الصوتي المسرب لحسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي وأشعل النيران مجدداً بينه وبين عائلة شيرين عبد الوهاب، ونشر شقيق الفنانة شيرين بيان هدد فيه بمقاضاة طليق شقيقته، موضحاً أن كل فرد تم ذكره في هذا التسجيل سيتخذ خطوة مماثلة.

اقرأ أيضاً : جيسيكا عازار حامل للمرة الثانية

وهذا بعد أن أعلنت شيرين وحسام عن أن علاقة الصداقة بينهما مستمرة رغم ما حدث، وهنأها طليقها بإعلان خبر خطوبتها مؤكداً على أن العشرة هي التي تدوم، حسب قوله.

وأكد حسام حبيب من جهته على أن كل الأطراف التي تم ذكرها في هذا التسجيل سوف تتجه لمقاضاة صاحب التسجيل الصوتي، ليزيد الصراع المستمر بينهم من حالة قلق الجمهور على وضع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

واتهم شقيق شيرين عبد الوهاب في البيان حسام حبيب بأنه يتعمد الحديث عن الشأن الداخلي للأسرة بدوافع وصفها بمغرضة حيث قال: "صاحب التسجيل الصوتي، يتعمد تناول الشأن الداخلي للأسرة، بدوافع مغرضة".

وقبل ساعات أكد حسام حبيب على أنه سيقاضي كل من تداول هذا المقطع، مؤكدا على أن التسجيل الصوتي مان على هاتفه، وأنه لم يدل بأي تصريحات جديدة بهذا الأمر، ولكن تمت سرقة التسجيل من على الهاتف، ليؤكد على أنه سيلجأ لمقاضاة كل المنصات التي تعيد نشر هذا التسجيل.

أخبار ذات الصلة