تطورات مفاجئة في الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

تطورات مفاجئة في الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد
  • عبد الله الرويشد في رحلة علاج إلى ألمانيا
  • محمد المنصور:"حالة الرويشد في تحسن كبير"

في تطورات الحالة الصحية للفنان الكويتي عبد الله الرويشد، على وقع القلق المسيطر على محبيه، فقد تعرض لوعكة صحية أجبرته على السفر إلى ألمانيا من أجل العلاج، وفقا لوسائل إعلامية كويتية.

اقرأ أيضاً : " في أول أيام عيد الأضحى".. وفاة الموزع الموسيقي الشاب عمرو عبد العزيز

وطمأن الفنان الكويتي محمد المنصور الجمهور على "سفير الأغنية الخليجية"، إذ أكد أن حالته الصحية في "تحسن كبير".

وقال المنصور في تصريحات صحفية:"حالة الرويشد الصحية أصبحت جيدة، ولكنه ما زال يتلقى العلاج في ألمانيا".وأضاف أنه من المتوقع أن يعود قريبا من ألمانيا، ليستكمل علاجه في الكويت وسط أسرته.

الدعاء للفنان عبد الله الرويشد

وقبل أيام تفاعل الجمهور مع منشور نشرته أسيل ابنة الفنان عبدالله الرويشد، طلبت خلاله الدعاء بالشفاء لوالدها فكتبت: "اللهم اشفِ ثم هوّن، ثم أرح عبدالله الرويشد إنك على كل شيء قدير".وكان عبد الله الرويشد توجه إلى أحد المستشفيات في وقت سابق حيث خضع لفحوصات طبية وتحاليل للاطمئنان إلى صحته.

بداية جلطة

وكشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد حينها أن الحالة الصحية للرويشد كانت "بداية جلطة"، وتم التعامل معها طبياً.وكتبت السعيد: "الحمدلله.. وصلتني أخبار تؤكد أن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير.. الحمدلله، كانت بداية جلطة، وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء".

وتابعت: "هو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يا بوخالد.. دير بالك على نفسك أنت بالنسبة لنا ثروة وطنية".وتسبب التدهور المفاجئ في الحالة الصحية للرويشد إلى تأجيل حفل "ليلة وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر في موسم الرياض بالسعودية.

أخبار ذات الصلة