5 حيل تتبعها ياسمين صبري لتظهر بصورة أنحف!

5 حيل تتبعها ياسمين صبري لتظهر بصورة أنحف!
5 حيل تتبعها ياسمين صبري لتظهر بصورة أنحف!

يستقبل جمهور الفنانة ياسمين صبري صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكم هائل من التعليقات التي تتغزل بجمالها و جمال صورها مع الحرص على التدقيق على الكثير من التفاصيل التي تظهرها بالصورة و عادة ما تبدو الفنانة ياسمين صبري بصورة أنحف و أكثر جاذبية.

عند التدقيق على اللقطات التي تتخذها الفنانة ياسمين صبري نلاحظ أن هناك العديد من الحيل التي تتبعها لتبدو كذلك في الصور.

مما لا شك فيه أن ياسمين صبري تحرص دائماً على ممارسة الرياضة بصورة منتظمة ولكن هذا لا يمنع أنها تبدو في الصور بشكل أنحف من اللقاءات التلفزيونية نظراً لاتباعها عدة حيل تطبقها تجعلها أنحف و أكثر جاذبية و من هذه الأفكار:

اقرأ أيضاً : نادين نجيم تتعرض لموقف محرج بسبب نوبة ضحك - فيديو

حركة القدم

تعتمد الفنانة ياسمين صبري على حركة القدم والتي تكون بتقديم قدم على أخرى أمام الكاميرا و ذلك سواء بوقوفها بشكل ثابت أو أثناء سيرها مما يؤثر على ظهورها بشكل أنحف.

إمالة الجسم

من الملاحظ أن غالبية صور الفنانة ياسمين صبري غير ملتقطة من الأمام و أنها تعتمد على الظهور بشكل مائل و توجيه وجهها نحو الكاميرا أو التصوير من الخلف و كأنها تنظر إلى شيء بعيد عنها.

رفع الشعر

تبدو ياسمين صبري أكثر جاذبية بالصور حيث تضيف بعض الحركات البسيطة التي تفعم بالأنوثة مثل رفع الشعر بيدها أو بعض الخصلات الأمامية.

نظرة العين

يبدو أن الفنانة ياسمين صبري تفضل الظهور بنظرة ناعسة مما يمنحها إطلالة مليئة بالإثارة والتي تعتمد فيها على إغماض عينها قليلاً.

الملابس التي تناسب طبيعة جسمها

مما لا شك فيه أن اختيار الفنانة ياسمين صبري لملابسها بالشكل الصحيح الدور الأكبر لظهورها بشكل ملفت خاصة وأن الجزء العلوي من قوامها يبدو أكثر عرضاً، فعادة ما تختار ملابس باللون الأسود أو المخططة بخطوط طويلة والتي تجعلها تبدو أكثر رشاقة أو ارتدائها للملابس التي تعتمد على حزام حول الخصر.

أخبار ذات الصلة