أول ظهور لحليمة بولند بعد خروجها من السجن

أول ظهور لحليمة بولند بعد خروجها من السجن
حليمة بولند
  • حليمة بولند طهرت برفقة أبنائها خلال احتفالها بعيد الأضحى المبارك
  • المحكمة برأت حليمة بولند قبل أيام

ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند خلال احتفال عائلي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في أول ظهور لها عقب خروجها من السجن، وفقا لوسائل إعلامية.

اقرأ أيضاً : محكمة الجنايات ترفض إخلاء سبيل حليمة بولند لهذا عن السبب

وظهرت الإعلامية الكويتية برفقة عائلتها وأبنائها بعد أزمتها الأخيرة بعد حكم البراءة التي حصلت عليه قبل أيام، وبدا على الأسرة مدى السعادة والفرح.

براءة حليمة بولند

وأكدت المحكمة براءتها بعد تنازل الطرفين عن الشكاوى بينهما، في قضية "فسق وفجور" التي أثارت الرأي العام في وقت سابق، إذ جرى بينها وبين الشخص المدعي عليها محمد البلوشي، قضايا ومساومات، وتم الحكم على بولند بالسجن عامين.

وأصدرت محكمة الجنايات الكويتية حكمها في نيسان/أبريل الماضي، بحبس حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة 2000 دينار كويتي.

تعاطف مي العيدان

وتعاطفت الإعلامية مي العيدان مع حليمة بولند، وطلبت المتابعين بعد سجن الأخيرة بالتوقف عن الهجوم عليها وكتبت: "اللهم فرج كربتها وفك عوقها ونجها وردها ردا جميلا الى بناتها وأمها وأبيها يا رب".

وتابعت:"لا أحد يتشمت رجاءا ما في إنسان معصوم من الخطا لكن الرحمة فوق العدل اللي عنده كلمة طيبه يقولها واللي ماعنده يلتزم فضيلة الصمت الرسول الكريم حثنا عليه وعلى فكره حليمة عمرها ما كانت صديقتي فقط

المعرفة الإعلامية لكن ارحموا عزيز قوم ذل".

يشار إلى أن فريق الدفاع عن الإعلامية كان قد تقدم لمحكمة الاستئناف بطلب إخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مطلع شهر أيار/مايو الماضي، وإيداعها في السجن المركزي.

أخبار ذات الصلة