حديث النشطاء.. بسام كوسا يسخر من "فيديو سيء" لفنانة سورية

حديث النشطاء.. بسام كوسا يسخر من "فيديو سيء" لفنانة سورية
بسام كوسا
  • بسام كوسا:"في قسم من الممثلات والسيدات والآنسات زميلاتنا، فعلاً بينرفع الراس فيهن"بسام كوسا:""أنا مسؤول عن كلامي، وعم شوف هلق شو عم بيصير شي بحطوه بالذكاء الاصطناعي"

تسبب الفنان السوري بسام كوسا بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، عقب تصريحاته حول مهنة التمثيل والممثلات، و"الفيديو الفاضح" لإحدى الفنانات.

اقرأ أيضاً : وصفها بـ"فاقدة الذاكرة".. عابد فهد يُصالح كاريس بشار

وسخر الفنان السوري في تصريحات صحفية، من استخدام الذكاء الاصطناعي في إشارة منه إلى فيديو "سيء" انتشر منذ فترة لفنانة سورية.

وقال بسام كوسا "في قسم من الممثلات والسيدات والآنسات زميلاتنا، فعلاً بينرفع الراس فيهن من كتر ما موهوبين وشغلن حلو وأخلاقن حلوة"، مضيفاً "لكن القسم الأكبر جعل مهنة التمثيلستارة لممارسة مهن أخرى".

الذكاء الاصطناعي

وأردف قائلا "أنا مسؤول عن كلامي، وعم شوف هلق شو عم بيصير شي بحطوه بالذكاء الاصطناعي على فكرة، انه والله هي مو أنا الذكاء الاصطناعي مسوينها علي، على أساس نحنا كنا سابقينه للذكاء الاصطناعي".

وعبر عن استيائه حيال الدخلاء الذين يمتهنون التمثيل، وتابع:" ذلك أنا بشوف أنه واحدة من أخطر الاشياء مو دخول هؤلاء على هذه المهنة الحضارية العبقرية، مين سمح لهم يدخلوا، مين ينتج لهن مشان شو؟ شو عم يعملو بدول

أخرى؟ يعني مين هادول انه على اي اساس هادول بعدين بعد 4 او 5 سنين بتطلع بتلاقيها عالتلفزيون عم تحكي عن بناء الأسرة وتربية الاطفال والحياة الاجتماعية انه نجمة أنا نجمة".

على صعيد آخر، بين مؤدي شخصية "الأدعشري" أنه انتهى من عمل منذ فترة لكنه لم يبصر النور حتى اليوم بسبب ممثلة، حيث قال "أنهينا العمل وخلصناه وأنجزناه بس لأنه كان اسمها بعد اسمي قام لحد الآن ما انعرض

المسلسل، هني مجموعة بفضل ما غوص كتير بس هاد انعكاس لواقع متردي".

في المقابل، عبر كثيرون من رواد مواقع التواصل عن تأييدهم لحديث الفنان بساك كوسا ، مؤكدين أنه فنان قدير ولديه بعد نظر في الأعمال الفنية التي لا تزال تترك الأثر لدى المتابعين لقوة أدائه.

أخبار ذات الصلة