" اربح فلوس منهم ".. هكذا عبّرت الفنانة مها أحمد عن الحملة الموجهة ضدها

" اربح فلوس منهم ".. هكذا عبّرت الفنانة مها أحمد عن الحملة الموجهة ضدها
الفنانة مها أحمد
  • مها أحمد سعيدة بالهجوم عليها

ردت الفنانة المصرية مها أحمد على الانتقادات التي وجهت لها من بعض متابعيها على منصة تيك توك، وانتقاد ظهورها المستمر، مشيرة إلى أن الهجوم عليها يعود عليها بالمكسب والنفع حيث تجني الأموال والهدايا جراء ذلك.

اقرأ أيضاً : صالح البلام يدخل القفص الذهبي

وردت مها أحمد خلال بث مباشر لها عبر تيك توك على الأسئلة التي وجهت لها من البعض حول رأي زوجها الفنان مجدي كامل في ظهورها المتكرر والدائم، نافية أن يكون الأمر مسبباً له أي إزعاج مؤكدة أنه يحبها بشدة.

ولفتت إلى أنه لا يعترض على ظهورها على تطبيق تيك توك، أو الفيديوهات التي تقوم بنشرها، قائلة: "أي حد حاطط في دماغه مجدي فين وسايبها على تيك توك 24 ساعة؟ أحب أوقلك هو حبني كده، وبيموت فيا كدا؟".

وأوضحت أن في حالة الهجوم عليها وغضبها يقوم هو بمعالجة الأمر قائلة: "لو زعلت واشتكيت له بتفيدوني وبيجيب لي هدايا في ساعتها، ويشتري لي برفانات علشان عارف أني بحبها".

وأكدت أنها لا تنزعج من الهجوم عليها، لكنها تحب هذا الأمر؛ لأنه يزيد من الأموال التي تكسبها، قائلة: "انا بحب كل اللي يضايقني، علشان بستفيد من هجومكم، وبيجيلي فلوس أكثر وداعمين، ومجدي بيقول لي إلا زعلك مع أني مش بعيط، عايزاكم تفضلوا تضايقوني وستألوني على مجدي كامل".

وجاء هذا رغم شكوى مها أحمد من قلة الأعمال الدرامية التي تعرض عليها وهو ما دفعها إلى التوجه إلى منصة تيك توك من أجل كسب الأموال من خلال البث المباشر.

وتسبب الفيديو الأخير لمها أحمد في تساءل الجمهور حول موقف زوجها مجدي كامل خاصة بعد أن ظهرت أمس في أول أيام عيد الأضحى المبارك على منصة تيك توك، وشاركت في الترند المنتشر عليه وهو "كل عيد والأندال بعيد".

وظهرت مها أحمد، وهي تضع مكياجاً كاملاً وشعراً أصفر، وهو ما أثار حالة من الجدل بين متابعيها، حيث كتبت على الفيديو الذي شاركت به: "عيد سعيد علينا وعليكم، وعلى الأمة العربية أجمعين".

أخبار ذات الصلة