أمنيات نجوم الفن العربي في عيد الأضحى المبارك 2024

Top 5|16/06/24
أمنيات نجوم الفن العربي في عيد الأضحى المبارك 2024
معتصم النهار
  • "وكان لغزة نصيب"..أمنيات نجوم الفن العربي في عيد الأضحى المبارك 2024

نشر نجوم الفن العربي رسائل تهنئة إلى جمهورهم عبر حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر البعض منهم عن أمنياته هذا العام والتي تركزت أغلبها على انتهاء الحرب في غزة والتي بدأت منذ السابع من أكتوبر الماضي لأكثر من 250 يوماً، بالإضافة إلى أن يعيد الله العيد على الجميع بالخير واليمن والبركات.

اقرأ أيضاً : مواقع التواصل تشتعل بعد وفاة مشرف الجمرات خلال خدمة الحجاج

نشرت الفنانة شريهان معايدة إلى الجمهور تذكرت فيها أهل غزة وسط الحرب التي يعيشونها على مدار أكثر من 8 أشهر، راجية الله أن ينصرهم.

وكتبت شريهان عبر حسابها على منصة إكس: "عيد أضحى مبارك راجيه الله عز وجل أن ينصر أهلنا في #غزه وأن يعودوا إلى بلادهم وأرضيهم وديارهم المحتلة وأن يستردوا خيراتهم من هذا الكيان المحتل المغتصب، وأن ويكونوا معنا بكل الخير، وأتمنى من الله المولى عز وجل أن ينصرهم ويؤيدهم بالنصر والخلاص من أعدائهم وأعدائنا".

ومن جهتها، نشرت الفنانة نوال الكويتية رسالة لجمهورها، حيث كتبت قائلة: "عيدكم مبارك، أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الطاعات، ويعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات..أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الطاعات".

أما الفنانة نادية الجندي، فقد وجهت معايدة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى، عبر منشور لها عبر حسابها الشخصي على إكس قائلة: "كل عام وأنتم طيبين وبألف خير عيد أضحى مبارك عليكم جميعاً أعاده الله عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات".

ونشرت الفنانة السورية جومانا مراد، صورة لها عبر منصة إكس، وكتبت: "عيد مبارك على الجميع يا رب".

ومن جهته كتب الفنان ماجد المهندس: "أضحى مبارك كل عام وانتم بخير من العايدين الفايزين".

ووجه الفنان السوري معتصم النهار رسالة تهنئة إلى الجمهر عبر معايدة له كتب فيها: "عيد أضحى مبارك! أسأل الله أن يملأ حياتكم بالسعادة والبركة".

أخبار ذات الصلة