ديانا كرزون تهدي أغنيتي زفة للعرسان

ديانا كرزون تهدي أغنيتي زفة للعرسان
ديانا كرزون
  • ديانا كرزون تهديأغنيتي الزفة التي قدمتهما من التراث الأردني والخليجي لكل العرسان
  • الأغنيتان قدمتا بقوالب جديدة تزامنا مع فصل الصيف حيث تكثر فيه الأفراح والمناسبات

فاجأت الفنانة ديانا كرزون جمهورها بعملين غنائيين خاصين بالأعراس تزامناً مع حلول فصل الصيف وحلول عيد الأضحى المبارك بأيام قليلة.

اقرأ أيضاً : خبر مفاجئ.. خطوبة شيرين عبد الوهاب وهذه ردة فعل طليقها

وأهدت كرزون أغنيتي الزفة التي قدمتهما من التراث الأردني والخليجي لكل العرسان في الوطن العربي، وقالت إنها رغبت بإحياء التراث من خلال هذين العملين اللذين تم تطويرهما سواء من خلال الكلمات او الألحان والتوزيع الموسيقي.

وحملت الأغنية الأولى اسم "زفة شبيك لبيك" بلحن مطور من الفلكلور وكتب كلماتها الشاعر الغنائي رائد الشطناوي وأعاد توزيعها الموسيقي محمد القيسي، قد حققت نجاحاً كبراً بعد أيام قليلة من عرضها عبر قناة كرزون الرسمية

على يوتيوب.

وبعد أيام قليلة طرحت كرزون زفة عروس "هب السعد" المستوحاة من التراث الخليجي وعمل على تطويرها وإعادة توزيعها الموسيقي عبد الله العماني.

وأشارت ديانا كرزون إلى أن تقديمها لهذين العملين يؤكد اعتزازها الكبير بالتراث العربي المليء بالأعمال الرائعة التي تستحق ان تقدم بقوالب جديدة وتوزيع موسيقي مختلف يناسب أذواق وتطلعات الأجيال الجديدة.

وعبرت كرزون عن سعادتها الكبير بردود الأفعال التي تلقتها من جمهورها الواسع المنتشر في كل ارجاء الوطن العربي، علماً بأن العملين شهدا مشاركات كبيرة جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ولاقيا تعليات إيجابية

وآراءً مادحة بشكل كبير.

وقدمت ديانا كرزون أغانٍ خاصة بالأعراس وكان منها "زفة فرحتنا الليلة، ولعانة، اردنية هالليلة" وغيرها.

أخبار ذات الصلة