وصفها بـ"فاقدة الذاكرة".. عابد فهد يُصالح كاريس بشار

وصفها بـ"فاقدة الذاكرة".. عابد فهد يُصالح كاريس بشار
عابد فهد
  • عابد فهد:"كاريس انت رفيقة العمر"
  • كاريس بشار:"أحلى رفيق بهذا العمر"

سارع الفنان السوري عابد فهد لمصالحة زميلته الفنانة كاريس بشار، لوضع حد للشائعات التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، تتحدث عن جود خلاف بينهما، بعد تصريحات عبر أحد البرامج

التلفزيونية.

اقرأ أيضاً : إطلالة كاريس بشار في الأردن تخطف الأضواء - صور

عابد فهد كان قد وصف كاريس بشار بأنها "فاقدة للذاكرة"، الأمر الذي تسبب باستهجان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا ذلك هجوما واضحا على مواطنته.

الفنان السوري بطل مسلسل "نقطة انتهى" الذي عرض في موسم رمضان 2024، نشر عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، صورة تجمعه بالفنانة كاريس من مسلسل "النار بالنار"، مرفقة بتعليق: "كاريس أنت رفيقة العمر،

لا تزعلي هي مزحة فقط، وأنتِ تعلمين غلاوتك".

كاريس بشار أعادت بدروها نشر ذات الصورة عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلّقت عليها بالقول "أحلى رفيق بهذا العمر".

وفي وقت سابق، سُئلت الفنانة كاريس بشار، في وقت سابق عن الممثلين اللبنانيين الذين ترغب في العمل معهم، لكنها ردّت بأنها لا تتذكر أي اسم منهم. وهو ما دفع الإعلامي الذي استضافها عن رأيه بإجابة مواطنته. وفي رد عابد فهد على ذلك، قال إن ذلك غير مقبول نهائيًا، وقال "عيب، هل فقدت كاريس الذاكرة؟، ألم يخطر على بالها، اسم الممثل اللبناني القدير عبد المجيد مجذوب أو زياد الرحباني".

وتابع":لم يخطر على بالها على الأقل الممثل جورج خّباز الذي قدّمت معه ثنائية ناجحة في مسلسل "النار بالنار"، ألم تتذكّر يوسف الخال أو رفيق علي أحمد؟".

أخبار ذات الصلة