للمرة الأولى.. هشام عاشور يكشف أسباب طلاقه من نيللي كريم

للمرة الأولى.. هشام عاشور يكشف أسباب طلاقه من نيللي كريم
هشام عاشور ونيللي كريم

كشف الفنان المصري ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور الأسباب الحقيقية وراء انفصاله عن الفنانة نيللي كريم، متحدثاً عن حقيقة تسبب أبنائها في انفصالهما الذي حدث منذ أيام.

اقرأ أيضاً : الطلاق يضرب الوسط الفني المصري وصدمة تجتاح مواقع التواصل

وقال عاشور إنه مازال يكن كل الاحترام والتقدير لطليقته الفنانة نيللي كريم، وأضاف: "أنا لا أشعر أنها طليقتي ولها كل الاحترام والتقدير، وستظل حبيبتي وسنظل أصدقاء وهذا كلام مفروغ منه".

تقصير في الزواج

وأشار إلى أن الطلاق ليس بالضرورة أن يتسبب باختفاء الحب، وتابع " قد يحدث تقصير في بعض الأمور وكان واضحًا أننا سنصل لطريق الانفصال".

وفي رد على سؤال حول أن أبناء نيللي كريم تسببوا بانفصالهما، أجاب: "كلام غير حقيقي، الولدان أصدقائي والبنات أيضًا، مستهجنا الشائعات التي تطلق بهدف حصد أكبر قدر من المشاهدات.

انفصال نيللي كريم

وكانت الفنانة نيللي كريم أعلنت قبل نحو أسبوعين انفصالها عن زوجها الفنان ولاعب الإسكواش الأسبق هشام عاشور بعد زواج استمر عامين ونصف العام.

الفنانة نيللي كريم شاركت حكمة عبر"إنستغرام" قبل ساعات من إعلان انفصالها عن هشام عاشور جاء فيها "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

وبحسب مصادر عليمة، فإن الطلاق بين الثنائي وقع قبل أسابيع، إلا أنه تم الإعلان عنه رسميا في 31 أيار/ مايو دون الكشف المزيد من التفاصيل.

وشكل إعلان انفصال الثنائي صدمة لمحبي الفنانة المصرية، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

شائعات طالت الثنائي

وتعرض الثنائي لشائعة انفصال في شهر كانون الأول /ديسمبر عام 2023 المنصرم، إلا أن عاشور نفى ذلك، مؤكداً أنه سمع مثله مثل الجمهور بهذا الخبر ولم يتأثر به أبداً.

وأضاف حينها : "مش بشوف القصة ديه ولكن بسمع عنها، ويمكن بتطلع الأخبار دي عشان مش بنزل صور كتير على إنستغرام".

يُذكر أن عاشور وكريم دخلا القفص الذهبي في أب/ أغسطس) من عام 2021 بحفل زفاف في الساحل الشمالي اقتصر حضوره على الأصدقاء المقربين.

أخبار ذات الصلة