تطورات مفاجئة في واقعة "صفعة عمرو دياب"

تطورات مفاجئة في واقعة "صفعة عمرو دياب"
عمرو دياب
  • صفعة عمرو دياب تثير ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام
  • أكثر من 50 محاميا طالبوا بتعويض بنحو 21 مليون دولار أمريكي

في تطورات واقعة صفع الفنان المصري عمرو دياب لشاب في إحدى حفلات الزفاف، تقدم الأخير بدعوى قضائية ومطالبات بتعويض مادي ضخم للغاية على إثر تضرره من هذه الصفعة، ليضع "الهضبة" في أزمة شغلت مواقع التواصل ووسائل الإعلام المختلفة.

اقرأ أيضاً : نجيب ساويرس يتعاطف مع عمرو دياب في أزمته:"المعجب غلطان"

المحكمة المختصة، من جهتها حددت موعداً لجلسة الاستماع الرسمية للنظر في القضية، ومن المقرر أن تُعقد هذه الجلسة في 30 تموز/يوليو المقبل.

الواقعة التي كان لها ولا يزال نصيب الأسد من الاهتمام الإعلامي المصري، في وقت قدم أكثر من 50 محامياً من محافظة الأقصر دعوى قضائية ، طالبوا فيها بتعويض قدره مليار جنيه مصري، أي ما يعادل تقريباً 21 مليون دولار أمريكي.

المطلب يعد تعويض عن الأضرار المعنوية والمادية التي يقال إن الشاب سعد أسامة، الذي تعرض للصفعة، قد عانى منها، ويؤكد المحامون إلى أن هذا الفعل من قِبَل عمرو دياب كان مخجلاً، وأثّر سلباً على سمعة جميع أبناء الأقصر.

واعتبر المحامون الواقعة تنمراً علنياً ليس فقط على الضحية، بل على كافة أبناء المحافظة.

بلاغ ضد عمرو دياب

وفي السياق ذاته، تقدم الشاب الذي تعرض للصفع، ببلاغ رسمي ضد عمرو دياب، يتهمه فيه بالاعتداء الجسدي عليه، طالب فيه بتعويض مالي قدره 21 مليون دولار، وقد عكس هذا المطلب مدى الضرر النفسي والاجتماعي الذي يقول سعد إنه تعرض له نتيجة هذا الحادث، خاصة أنه حدث في مناسبة اجتماعية مهمة تم تصويرها، وتناقلها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل مع التطورات آنفة الذكر بين مؤيد للمطلب المادي، نتيجة للأضرار النفسية والمعنوية التي تعرض لها الشاب وبات حديث مواقع التواصل ووسائل الإعلام المختلفة، حيث تصدر العناوين الإخبارية إلى جانب إلى أنه أصبح "تريند"، في الوقت الذي تم تداول مقطع "الصفع" عبر كافة المنصات.

عمرو دياب يتجاهل القضية

وكان عمرو دياب روج في وقت سابق روج عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي لأحدث أغانيه وحفله المقبل في لبنان، في تجاهل تام لأزمته الأخيرة في حادثة صفعه شاباً أراد التقاط الصور معه، الأمر الذي أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشوق الفنان عمرو دياب جمهوره ، من خلال طرح "برومو" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لأحدث أعماله الغنائية والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وظهر "الهضبة" بصورة أبيض وأسود ليحمّس جمهوره لأغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "طعامة"، وعلق عليها كاتباً "قريباً".

وظهر في المقطع التشويقي مطلع الأغنية الذي يقول فيه: "على شفايفك سيل عسل نقط"، ليحصد البرومو العديد من الإعجابات ولكن حرص على غير عادته على إلغاء خاصية التعليقات.

أخبار ذات الصلة