خبر مفاجئ.. خطوبة شيرين عبد الوهاب وهذه ردة فعل طليقها

خبر مفاجئ.. خطوبة شيرين عبد الوهاب وهذه ردة فعل طليقها
شيرين عبد الوهاب
  • خطوبة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال مصري
  • حسام حبيب يعبر عن سعادته لخطوبة شيرين عبد الوهاب

في خبر فاجأ الجمهور وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، احتفلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهابفي سرية بخطوبتها من رجل أعمال مصري، لم يتم الكشف عن هويته حتى لحظة كتابة الخبر.

ويأتي ذلك بعد أشهر قليلة من انفصالها رسميًا عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب، إذ هنأ زوجته السابقة شيرين عبد الوهابعبر تصريحات صحافية، معبرا عن سعادته حيال هذا الخبر.

وقرّر حسام حبيب كذلك عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، في ألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، وتابع: "خطيبها رجل محترم جداً جداً، وبحترمه جداً".

اقرأ أيضاً : ردّاً على طليقته.. أمير طعيمة ينشر صور زفافه من الفنانة يسرا الجديدي - صور

شيرين عبدالوهاب من جهتها، أهدت خطيبها أغنية جديدة حملت عنوان "يا ليلة بيضا" التي أطلقتها لأول مرة في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي.

وتلقت صاحبة "أغنية " آه يا ليل" التهاني والتبريكات من فنانين ومن صانعي الأغاني فضلا عن جمهورها ومتابعيها الذين عبروا عن فرحتهم حيال ما اعتبروه "الخبر السار".

وانفصلت الفنانة شيرينعن زوجها الفنان حبيب، رسميًا في الخامس عشر من شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، بعد زيجة استمرت ما يقرب من 5 سنوات،على وقع اشتعال وتيرة الخلافات بينهما قبل الإعلان عن الانفصال لاحقا.

أخبار ذات الصلة