"أنت أصدق إنسان".. الشامي يحتفل بعيد ميلاده برفقة سلطان الطرب - صور

"أنت أصدق إنسان".. الشامي يحتفل بعيد ميلاده برفقة سلطان الطرب - صور
الشامي
  • الشامي يحتفل بعيد ميلاده برفقة سلطان الطرب

نشر الفنان السوري عبدالرحمن فواز الملقب بـ الشامي في حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة صور وفيديوهات وثّق من خلالها لقائه بـ"سلطان الطرب" جورج وسوف.

اقرأ أيضاً : أحمد زاهر:" بناتي جواهر بالنسبة لي" - فيديو

وبدى الشامي سعيداً جداً بلقاء الوسوف الذي بدى بدوره سعيداً ومرحّباً بالشامي وهو يعانقه قائلاً له:" أهلاً بالبطل أهلاً يا أخي كيف حالك يا حبيبي". وتزامن لقائهما مع احتفال الشامي بيوم ميلاده.

وقد عبّر عن سعادته أن الوسوف شارك بالاحتفال بيوم ميلاده. ونشر الشامي فيديو آخر يظهره أمام قالب الحلوى بحضور الوسوف. وعلى وقع أغنية هابي بيرثداي، تمنى له الوسوف يوم ميلاد سعيد والتوفيق بحياته. ويعرف عن الشامي حبه الكبير للوسوف وكان يحلم بلقائه لتأثره الكبير فيه وبفنه.

ويردد ذلك في أكثر من لقاء له ويغني أغانيه. وذكر أنه يتعلم منه الكثير ليس فنياً فقط إنما بشخصيته وطيبته وحب الناس له.

وعن لقائه بـ"سلطان الطرب" جورج وسوف، كتب الشامي تعليقاً على المنشور الذي يتضمن الصور التي جمعته بالوسوف واصفاً إياه بأنه أصدق إنسان،

معبراً عن سعادته بمشاركة الوسوف بالاحتفال بيوم ميلاده قائلاً: "شو بدو اي انسان بالدنيا اكتر من انو ابو وديع يحتفل بعيد ميلاده. مهما الدنيا تتغير انا ماتغير كنت اسمعلك ياها طول الوقت لحد ما لما شفتك تاكدت فعلاً انك اصدق انسان، وفعلاً كل الدنيا تغيرت".

أخبار ذات الصلة