بعد عودته من رحلة العلاج.. مفاجأة في منزل فنان العرب محمد عبده

بعد عودته من رحلة العلاج.. مفاجأة في منزل فنان العرب محمد عبده
فنان العرب محمد عبده
  • مفاجأة في منزل فنان العرب محمد عبده بعد عودته من رحلة العلاج

تفاجأ الفنان السعودي محمد عبده، بحفل قد أقيم في منزله بجدة بمجرد عودته إلى المملكة العربية السعودية عقب رحلة علاج في الخارج من أجل التعافي من مرض السرطان وذلك بالتزامن مع عيد ميلاده المنتظر في 13 يونيو.

اقرأ أيضاً : الموسيقار عمر خيرت:"والدتي كانت رافضة دخولي الفن"

ونظم رجل الأعمال السيد سالم الهندي الحفل، ليفاجئ به فنان العرب محمد عبده والذي حضره أبنائه وعدد من الأصدقاء.

وظهر محمد عبده خلال دخوله إلى المنزل بصحبة سالم الهندي ليجد كعكة عيد الميلاد تحمل صورته وكتب عليها: "كل عام وأنت بخير فنان العرب"، وفي الخلفية كانت أغاني عيد الميلاد.

وعبر سالم الهندي عن سعادته بعودة محمد عبده إلى السعودية موجهاً له رسالة قائلاً: "اليوم سعداء بلقاء الحبيب بو عبد الرحمن، حمد الله على السلامة، أنا مبسوط أن صحتك زينة، ورجعت لنا بالصحة والعافية، الليلة عيد ميلادك، وعقبال العمر كله، والله يطول لنا بعمرك وتسعد جماهيرك العريضة كلها".

ومن جهته وجه محمد عبده الشكر لكل من ساهم في التحضير لمفاجأة عيد ميلاده بالتزامن مع عودته للسعودية، مؤكداً أنها تسببت في شعور جيد أعطاه طاقة إيجابية ودفعه للأمام.

وعلق الفنان محمد عبده قائلاً: "ألف شكر على مفاجأتي بهذه المفاجئة التي لم أكن أتوقعها أبداً، هذا اليوم لا يُترك بخاطري أبداً، وأفرح أن الله يعطيني سنة كاملة بدلاً منها.، جيتكم ليا تعطيني دفعة كبيرة جداً أني أرجع لحالتي الطبيعية ولحفلاتي إن شاء الله".

أخبار ذات الصلة