هل تشارك أسيل عمران بالنسخة الخليجية من مسلسل "حب أعمى"؟

هل تشارك أسيل عمران بالنسخة الخليجية من مسلسل "حب أعمى"؟
هل تشارك أسيل عمران بالنسخة الخليجية من مسلسل "حب أعمى"؟

انتشر بالآونة الأخيرة نية إحدى شركات الانتاج لتحويل المسلسل التركي الشهير “حب أعمى” بطولة نسليهان و بوراك أوزجيفيت لعمل درامي خليجي تشارك في بطولته الفنانة أسيل عمران بدلاً عن دور نسليهان و مهند الحميدي بدور بوراك أوزجيفيت.

لكن الفنانة أسيل عمران أكدت أنها أخبار غير صحيحة و أنه لا علم لها عن وجود هذا المشروع مطلقاً. و تنوعت التعليقات حول هذا الخبر بين مؤيد و معارض حيث تمنى البعض أن تكون القصة مشابهة لقصة النسخة التركية من المسلسل على غرار مسلسل “عروس بيروت” الذي يمثل نسخة تقليدية من “عروس اسطنبول”، والذي حقق نجاح كبير مما وجه أصحاب العمل للبدء بتصوير جزء ثان لكن تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا.

صورة لأبطال مسلسل "حب أعمى" النسخة التركية

حب أعمى هو مسلسل تركي درامي رومانسي يتألف من موسمين و حقق نسبة مشاهدة عالية و تم بثه مع الترجمة بالعديد من الدول.وشارك في المسلسل بوراك اوزجيفيت بدور كمال سويدري، ونيسليهان أتاغول بدور نيهان سيزين، وكان أورغانجي أوغلو بدور امير كوزجو اوغلو، واورهان جونار بدور حسين سويدري، ونيشي بايكنت بدور فيلدان سيزين، وزينو ايراجار بدور فهمية سويدري، وروزجار أكسوي بدور طارق سويدري، وباريش البايكوت بدور اوزان سيزين، وزيرين تيكيندور بدور ليلى، وهازال فيليز بدور زينب سويدري، وميلسيا أصلي باموك بدور أسو، وشاغلا دمير بدور بانو.

أخبار ذات الصلة