حملة هجوم شرسة يتعرض لها عمرو دياب بعد صفعه أحد معجبيه والأخير يتوعد

حملة هجوم شرسة يتعرض لها عمرو دياب بعد صفعه أحد معجبيه والأخير يتوعد
عمرو دياب
  • والد الشاب محمد سعد: "احنا صعايدة كان ضربه بالنار ولا يضربه بالقلم"

تفاقمت صفعة الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وأثار الأمر ردود أفعال غاضبة من والد الشاب الذي تم الكشف عن هويته وهو محمد سعد أسامة، حيث رد الأخير على حديث البعض عن إمكانية الصلح مع الهضبة وسط أنباء عن تحريره محضر ضده.

اقرأ أيضاً : بيان عاجل من نقابة الفنانين السوريين بعد شائعة "وفاة وفاء موصللي"

توعد والد الشاب محمد سعد أسامة الذي تعرض للصفع من عمرو دياب خلال حفل الزفاف بتحرير محضر بالفعل ضد عمرو دياب، مؤكداً خلال تصريحاته الصحفية أن الأمر إهانة لكنه سيلجأ إلى القانون لاستعادة حق ابنه.

وعبر والد محمد سعد أسامة قائلاً: "احنا صعايدة كان ضربه بالنار ولا يضربه بالقلم، هعمل محضر في عمرو دياب وهناخد حقنا بالقانون".

ووضح أن ابنه أصيب بحالة من الصدمة بعد انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، موضحاً أنه رفض التواصل أو الحديث مع أي من أقاربه

ولفت إلى أن عائلته قررت اللجوء إلى القانون من أجل المطالبة بحق نجلهم، مشيراً إلى أنه لم يتواصل معه أحد لحل الأمر ودياً لكنه عبر عن غضبه بسبب الإهانة التي تعرضت لها العائلة كاملة قائلاً: "القلم عندنا حاجة وحشة، واتفضحنا وسط البلد".

أول تعليق من الشاب محمد سعد أسامة

وفي أول تعليق له على تعرضه للصفع من الفنان عمرو دياب، عبر الشاب محمد سعد أسامة عن غضبه الشديد من الأمر، مؤكداً أنه لم يكن يرغب إلا في التقاط الصور معه.

وتابع قائلاً: "عايز أمسح الفيديو بأي شكل، أشعر بالخجل من الموقف والإحراج وسط أصدقائي"، مشيراً إلى أنه سيتقدم بشكوى ضده في نقابة الموسيقيين أولاً، وسيأخذ أي إجراء رسمي من شأنه التعويض عن ما حدث له.

أخبار ذات الصلة