شيرين عبد الوهاب ترد على إشاعات انفصالها بصورة رومانسية و تعلّق بشكل ساخر!

شيرين عبد الوهاب ترد على إشاعات انفصالها بصورة رومانسية و تعلّق بشكل ساخر!
شيرين عبد الوهاب ترد على إشاعات انفصالها بصورة رومانسية و تعلّق بشكل شاخر!

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب و الفنان حسام حبيب الرد على على الإشاعات المنتشرة سابقاً والتي تفيد بوجود مشاكل بينهما وذلك بمنشور عبر حسابها الرسمي على منصة “تويتر” بصورة تجمع بينها و بين زوجها الفنان حسام حبيب معلقة على ذلك بـ:”زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق” مرفقة المنشور بهاشتاج “حبه جنة” و هو اسم أغنيتها الشهيرة التي ظهر فيها حسام حبيب في الفيديو كليب الخاص بها.

حيث انتشرت في وقت سابق إشاعات عن وجود شجار بين الفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بفيلا الأخير بمدينة الرحاب، ووصلت إلى التراشق بالألفاظ، وطلب شيرين للطلاق، تدخل على إثره الفنان أحمد سعد للصلح بينهما.

لكن سرعان ما أتى الرد من الزوجين حيث غرّد حسام حبيب عبر حسابه الرسمي في منصة “تويتر” مقتبساً آية قرآنية:”فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”.

و قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على منصة “تويتر” أيضاً :”قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي”.

بهذه الطريقة نفى الزوجان نشوب خلاف بينهما و أكد محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على “تويتر” أنهما يتواجدان في منزلهما قائلاً :”حسام وشيرين في بيتهما الحمد لله.. اطمنوا"، مازحًا: "يارب اللي بيطلع الشائعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب”.

و فيما يخص الوضع الصحي للفنانة شيرين عبد الوهاب حول إصابتها بفيروس كورونا أم لا لم تثبت إلى الآن أية أنباء حول ذلك ولكن في تعليق لوالد حسام حبيب حول كل ما تردد حول ابنه و زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب قال:” واضح أن في ناس مركزة مع شيرين عبد الوهاب الأيام دي.”

أخبار ذات الصلة