إطلاق أغنية "بالعلالي" بمناسبة اليوبيل الفضي- فيديو

إطلاق أغنية "بالعلالي" بمناسبة اليوبيل الفضي- فيديو
عمر العبداللات
  • بالعلالي أغنية جمعت حسين الجسمي وماجد المهندس وأصالة نصري
  • الأغنية بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس الملك عبد الله الثاني

نشر الفنان الأردني عمر العبداللات أغنية "بالعلالي" التي تجمعه بالفنانين حسين الجسمي وماجد المهندس وأصالة نصري بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس الملك عبد الله الثاني.

اقرأ أيضاً : مفاجأة عمر العبداللات.. أصالة والجسمي والمهندس صوت واحد لأجل الأردن

الأغنية حملت توقيع الشاعر علي الخوار وألحان عمر العبداللات والتوزيع الموسيقي حاتم منصور، وفق ما كتب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" في وقت يحتفل فيه الأردنيون بمناسبة ذكرى الجلوس الملكي.

وأشاد نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية الوطنية، واصفين بأنها تعبر عن الأردنيين الذين يقفون على الدوام إلى جانب القيادة الهاشمية الحكيمة.

وكان صاحب أغنية " ارفع راسك" روج للأغنية قبل أيام، بعدما كشف خلال احتفاله بعيد ميلاد أصالة نصري في منتصف شهر أيار/مايو الماضي، أنه في صدد التحضير مفاجأة سيعلن عنها في وقت قريب.

وتوازيا مع ذلك نشر كل من الفنانين أصالة نصري وماجد المهندس، رسائل وهما يهنئان الأردن باليوبيل الفضي.

مشروع غنائي وطني

وعبر عمر العبداللات عن سعادته بإنجاز المشروع الغنائي مع نخبة من النجوم ، مشيرًا إلى أنه أقل شيء يمكن أن يقدّمه لبلاده في هذه المناسبة الوطنية.

وعلق عمر العبداللات بعد طرح برومو الأغنية: "أقل شي نقدمه للأردن، وأتشرف أنني جزء من هذا العمل الكبير بكل ما فيه كبير بمناسبته وكبير بأسمائه.. قريبا.. بالعلالي يالأردن بالعلالي، #اليوبيل_الفضي".

أخبار ذات الصلة