"رؤيا" تطلق قناة خاصة باليوبيل الفضي

"رؤيا" تطلق قناة خاصة باليوبيل الفضي
الأردن يحتفل باليوبيل الفضي
  • قناة اليوبيل الفضي تعرض تقارير تلقي الضوء على الإنجازات والمشاريع في مختلف محافظات الأردن
  • قناة "رؤيا" تخصص نقل وقائع العرس الوطني بمناسبة اليوبيل الفضي الاحد المقبل

بمناسبة الاحتفال بمرور 25 عاما على جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على عرش المملكة الأردنية الهاشمية أطلقت قناة رؤيا الجمعة، قناة اليوبيل الفضي، على موقع "رؤيا" وتطبيقها.

اقرأ أيضاً : قناة رؤيا تطلق نشرة أخبار يومية جديدة: أخبار الـ 4:30 عصراً

وتعرض قناة اليوبيل الفضي تقارير تحمل توقيع فريق "رؤيا" من مختلف محافظات الأردن، ألقت الضوء على الإنجازات في عهد جلالة الملك على مدار الـ25 عاما، إلى جانب تسليط الضوء على أهم المشاريع التي لعبت دورا حيويا ومهما في مسيرة النهضة الشاملة تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، والتي تمكنت من تحريك عجلة الاقتصاد، في ظل الأهداف المنشودة التي ترسمها الحكومات المتعاقبة للنهوض في الأردن.

الاستوديو المفتوح

ويمكن متابعة الاحتفالات ومظاهر الفرح التي يعيشها الأردنيون بهذه المناسبة في المحافظات الوطن كافة من خلال قناة اليوبيل الفضي.

كما ستبث قناة اليوبيل الفضي يوم الأحد الموافق 9 حزيران/يونيو الاستوديو المفتوح والتغطية الخاصة بهذه المناسبة من الساعة 1 والنصف ظهرا حتى الثامنة مساء يتخللها نقل الحفل الرسمي الخاص باليوبيل الفضي.

ويعد اليوبيل الفضي مناسبة وطنية مهمة لتسليط الضوء على الإنجازات التي شيدها الأردنيون بقيادة جلالة الملك الحكيمة، وكيف واجه الأردن تحديات مصيرية بقوة وحنكة ، وكيف قاد جلالته مسيرة تحديث الدولة الأردنية والانتقال بها إلى القرن الحادي والعشرين.

عرس وطني

ويشهد الأردن بدءا من الجمعة عرسا وطنيا في مختلف المحافظات، احتفاء بذكرى جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.

تابعوا قناة اليوبيل الفضي على موقع وتطبيق رؤيا

وتتضمن الفعاليات، أنشطة للفئات العمرية كافة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين، إذ تشمل: فعاليات للأطفال وبازارات لدعم المنتجات المحلية والحرف اليدوية وألعابًا نارية، وعروضًا ثقافية وفلكلورية تقدمها فرق تراثية.

وستقام هذه الفعاليات في مواقع بالمحافظات على مدار اليومين، باستثناء العقبة التي ستستمر فيها الأنشطة لثلاثة أيام، وستقدم الفعاليات أنشطتها في مختلف المحافظات، وعلى النحو الآتي: حديقة الجبيهة الترفيهية، والمدرج الروماني،

وحدائق الملك عبد الله الثاني- متحف الدبابات في العاصمة، وحدائق الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في إربد، وميدان الخيل في جرش، وملعب مدرسة عماد الدين زنكي في مادبا، وساحة مجمع عقبة بن نافع في البلقاء، والحديقة

البيئية في لواء الرصيفة، ومدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء، ومعسكرات الحسين للشباب في عجلون، وساحة القلعة في الكرك، ومجمع سمو الأمير علي بن الحسين الرياضي في المفرق، ومجمع الطفيلة الرياضي في الطفيلة،

وساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة، ومجمع الأميرة هيا الرياضي في معان.

أخبار ذات الصلة