رسالة عتب من شيماء سيف والمقصود "مجهول"

رسالة عتب من شيماء سيف والمقصود "مجهول"
شيماء سيف
  • شيماء سيف:"حد غلط في حقي وقرر يعمل عبيط؟ بعمل نفسي أعبط منه"
  • شيماء سبف:" عاتبت حد كتير ومفيش حاجة بتتغير؟ بسكت تماما"

وجّهت الفنانة المصرية، شيماء سيف، رسالة عتب دون الكشف عن الشخص الذي قصدته بحديثها، ما أثار تساؤلات حول هوية الشخص الذي قصدته.

اقرأ أيضاً : بعد خلاف دام 8 سنوات.. هنا الزاهد وشيماء سيف "صُحبة"- فيديو

شيماء سيف نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" الرسالة التي جاء فيها:" لما بحتار في الناس برمي الكورة في ملعبهم وأقف أتفرج على ردود أفعالهم من بعيد لبعيد.. عاتبت حد كتير ومفيش حاجة بتتغير؟ بسكت تماما..

لو مهتم هيتغير، هيتناقش، أو هيعاتب هو". وتابعت ": حد غلط في حقي وقرر يعمل عبيط؟ بعمل نفسي أعبط منه.. لو فارق له هيعتذر في ساعتها ونصفي الدنيا وكله يرجع تمام". وزادت "اللي بيحبنا ما هيصدق الكورة تيجي في ملعبه عشان يجري يجيبها هدف، أما اللي الكورة تيجي لحد عنده ويعمل مش شايفها ده بيبقى مكسل يبذل عشانا أقل مجهود ممكن، فمن رابع المستحيلات نكون فارقين معاه، فـ

بالسلامة وفرصة سعيدة وحظ سعيدة ليك المرة القادمة بس مع غيرنا مش معانا".

خسارة 50 كغم من وزن شيماء سيف

وفي سياق منفصل كشفت شيماء سيف في تصريحات صحافية سابقة، ، عن خسارتها 50 كيلو غرامًا من وزنها، موضحة أن عملية تكميم المعدة اضطرت للخضوع لها بسبب مشكلة في مفصل الرجل. وأكدت أنها لجأت لعملية جراحية بعد تعرضها لوعكة صحية، إذ قرر طبيبها إجراء عملية تغيير مفصل، لعدم تمكنها من المشي وصعود السلم بسهولة.

ولفتت شيماء سيف إلى أن الفنانة يسرا هي من اصطحبتها لطبيب آخر طمأنها على صحتها، وطلب منها أن تنقص من وزنها، كما أن الفنانة مي كساب شجعتها على إجراء عملية تكميم المعدة. وتابعت أنها خسرت 20 كيلو غرامًا من وزنها بعد العملية مباشرة، وأصبحت تخسر كل شهر 6 كغم، في الوقت الذي ترفض تناول الطعام فجأة.

وأعربت شيماء عن سعادتها الكبيرة بإقدامها على هذه الخطوة التي ساهمت بتغيير حياتها نحو الأفضل، وتابعت :" مبسوطة أني بقيت أركع وأنا بصلي".

أخبار ذات الصلة